ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 29 ديسمبر 2011

صادق فى حلقة تاريخية : بالدليل الحكام جاملت الزمالك بـ6 أهداف


 

 

0
واصل الاعلامي المتألق الدكتور علاء صادق كشفه للحقائق والوقائع التي يتجاهلها الإعلام الرياضي
في الفترة الأخيرة ، وكشف عن مجاملة لجنة الحكام واتحاد الكرة لنادي الزمالك وأيضاً مجاملة أي فريق يواجه الأهلي ودعم كل كلامه بالدلائل القاطعة والأرقام والصور .

الصحفي "المَوتور" وجوزيه

حيث تعجب صادق من تصرفات أحد كبار النقاد الرياضيين في مصر ووصفه بالمَوتور نظراً لتركيزه الشديد على اعتراض المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه على حكم مباراة فريقه أمام الإسماعيلي جهاد جريشة في الوقت الذي تجاهل فيه هذا الصحفي وقائع كثيرة أكثر شدة من تلك .

وقام صادق بتذكير المشاهدين بواقعة بصق لاعب الزمالك أحمد سمير على لاعب التليفونات والتي تجاهلها الصحفي "المَوتور" بالاضافة لركل أحمد حسن لاعب الزمالك للاعب التليفونات ، والانذرات المنهمرة على لاعبي الأهلي من قبل جهاد جريشة والتسلل "النكتة" من السكران ، كل هذه الأشياء تجاهلها هذا الصحفي وركز فقط مع عدوه الأول مانويل جوزيه التي هي أٌقل بمراحل كثيرة من اعترضات التوأم حسن في الموسم الماضي على الحكام التي وصلت للسباب واشارات الجنون في بعض الأحيان .

رقم جريشة القياسي مع الأهلي وقناة الأهلي "البيضاء"

واستشهد صادق أيضا بحقيقة غريبة ولكنها حدثت بالفعل وهي أن جهاد جريشة يقوم بطرد لاعب من الأهلي كل موسم بانتظام ، حيث قام بطرد وائل جمعة أمام حرس الحدود في كأس مصر عام 2009 ، وبعدها بأيام قليلة قام بطرد محمد بركات أمام اتحاد الشرطة في الدوري العام ، قبل أن يطرد حسام غالي في موسم 2010 / 2011 أمام الاتحاد السكندري وكان الانذار الثاني غير صحيح بالمرة وهو ما اعترف به جريشة لاحقاً ، قبل أن يقوم بطرد وائل جمعة أمام الاسماعيلي .

  واستنكر صادق ما يحدث عبر قناة الأهلي خصوصا في أوقات المباريات تفادياُ منهم لسماع استفزازات وضحكات مذيع المباراة أثناء طرد وائل جمعة أو نقده الشديد لوليد سليمان وجوزيه ، وهو ما يجعل مشجعي الأهلي يتركون القناة في وقت المباريات قبل أن يعودوا لها للاستمتاع بالشيخ طه اسماعيل والكابتن زكريا ناصف والكابتن عصام عبد المنعم في ضيافة نادر السيد ، ولكن في غير ذلك تكون القناة "بيضاء" .

وصنف صادق الحكام المصريين طبقاً لدرجة كراهيتهم للأهلي ، ووصف جهاد جريشة "أخصائي طرد لاعبي الأهلي" أو فهيم عمر "اخصائي اختراع ركلات الجزاء" أو محمد فاروق "أخصائي تجاهل ركلات الجزاء" وفي النهاية كان ياسر عبد الرؤوف "ممارس عام" نظراً لتعمده ظلم الأهلي في كل مباراة يديرها حتى وان كانت مباراة ودية!

وأكد صادق أن أحد المديرين الفنيين في الدوري الممتاز قال له أنه لن يقوم بطلب حكام أجانب لمباراته ضد الأهلي لأن الحكام المصريين دائما ما يقفون ضد الأهلي وهو ما سيكون في صالح فريقه ، أما الحكم الأجنبي سيكون محايداً وهو الأمر الذي لا يريده هذا المدير الفني لفريقه .

الزمالك بيكسب بالحكام والدليل "هنا"

واختتم صادق بمقارنة رائعة حينما قام بعرض ستة أهداف غير صحيحة أحتسبت للزمالك في ثمان مباريات لعبها الفريق الأبيض حتى الأن في الدوري المصري ، وكانت البداية مع هدفي عمرو زكي في شباك غزل المحلة ، الهدف الأول الذي لم تعبر فيه الكرة خط المرمى ولكن احتسبه الحكم محمد عبد القادر مرسي ، والثاني جاء بعد لمسة يد واضحة على مهاجم الزمالك بعدما أوقف الكرة بذراعه .

وبعد ذلك جاء الدور على هدف أحمد حسن في المقاولين العرب الذي جاء من ركلة جزاء غير صحيحة عندما قام شيكابالا بعمل خطأين يتوجب كل منهما انذار لاعب الزمالك الأول عندما ضرب لاعب المقاولين والثاني هو قيامه بعملية تمثيل من أجل خداع الحكم الدولي محمود عاشور – ناشئ الزمالك الأسبق - ولكن مع كل ذلك تم احتساب ركلة الجزاء الغير موجودة .

ثم في نفس اللقاء هدف للاعب أحمد سمير والذي جاء أثناء ايقاف اللعب من جانب محمود عاشور ولكنه احتسب الهدف بغرابة ، وفي مباراة الزمالك الأخيرة أمام تليفونات بني سويف جاء الهدف الأول بعد مخالفة واضحة لم يحتسبها فيهم عمر ضد أحمد جعفر ، وايضا في نفس المباراة هدف أحمد حسام "ميدو" الذي جاء بعد تسلل واضح على ميدو ولكنه لم يحتسب .

الحكام دائماً ضد الأهلي والدليل أيضا "هنا"

في المقابل قام صادق بعرض مجموعة مشاهد تؤكد كراهية الحكام للأهلي ، بدايةً من هدف محمد كوفي لاعب بتروجيت والذي جاء من تسلل واضح والذي أسفر عن فقدان الأهلي لنقطتين ، وأيضاً هدف انبي في شباك شريف اكرامي والذي جاء بعد مخالفة واضحة وضوح الشمس ضد حسام غالي ولكن فهيم عمر قرر استمرار اللعب .

أما ركلات الجزاء فهي في كل الأوقات غير محتسبة للأهلي ودائما يتجاهلها الحكام ، البداية كانت في مباراة كأس مصر ضد انبي لصالح فابيو جونيور وتجاهلها محمد فاروق ليخسر الأهلي ويخرج من الكأس ، قبل أن يعود فاروق نفسه في مباراة الأهلي أمام الاتحاد في الدوري ولم يحتسب ركلة جزاء واضحة لأحمد شديد واكتفى باحتساب خطأ من خارج منطقة الجزاء وهو أغرب قرار من الممكن أن تشاهده لحكم .

بينما تجاهل فهيم عمر في مباراة انبي ركلة جزاء واضحة عبد الله السعيد ، قبل أن يعود ويحتسب ركلة جزاء لانبي على شريف اكرامي على الرغم من أن الكرة كانت خارج الملعب وهو الأمر المخالف لقوانين كرة القدم ، وأيضاً حمدي شعبان الذي تجاهل احتساب ركلة جزاء صحيحة لعبد الله السعيد أمام المقاصة بعد دقائق من احتسابه لركلة جزاء مشكوك فيها ضد مدافع الأهلي أحمد السيد ، بالاضافة الى التسلل "النكتة" الذي احتسبه السكران في مباراة الاسماعيلي .

ليست هناك تعليقات:

Engageya