ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 6 أغسطس 2011

وليد سليمان: أتمنى أن أكون خليفة أبو تريكة وأشارك فى مونديال الأندية

وليد سليمان  
وليد سليمان
 أعرب وليد سليمان الوافد الجديد للأهلى أن ارتداءه الفانلة الحمراء حلم طال انتظاره منذ نعومة أظافره، مؤكدا أنه لم يشعر باليأس لحظة واحدة فى الانضمام للأهلى بالرغم الصعاب التى واجهها تجاه تحقيق هذه الأمنية الغالية على قلبه.

وقال سليمان إنه يتوجه بالشكر إلى المهندس عدلى القيعى مدير التعاقد بالأهلى ومسئولى وجماهير النادى الأحمر على الثقة الكبيرة التى منحوه إياها لانضمامه للقافلة الحمراء ويكون أحد أفراد المحظوظين باللعب للأهلى.

وأضاف أن سعادته تزيد بارتداء فانلة الأهلى وسط كوكبة من النجوم الكبار أمثال أبو تريكة وجمعة وبركات الذين يعتبرهم الجيل الذهبى للكرة المصرية، وهو أمر سوف يساعده على تقديم كل ماعنده خلال المرحلة القادمة.

وأشار سليمان إلى أن مانويل جوزيه المدير الفنى رحب به بشكل كبير وسأله (هل أنت سعيد الآن لوجودك فى الأهلى)، ورد عليه أنه بالتأكيد سعيد ويتمنى أن يكون عند حسن ظنه وعند حسن ظن الجماهير الحمراء التى استقبلته بشكل محترم يجعله يشعر بحجم المسئولية الملقاة على عاتقه حتى يساهم فى إسعاد هذه الجماهير خلال السنوات المقبلة.

وقال وليد سليمان إنه يتمنى أن يكون خليفة نجم بحجم أبو تريكة له صولات وجولات فى الكرة المصرية، موضحاً أن أحد أسباب سعادته بارتداء الفانلة الحمراء وجود لاعب بحجم وقيمة أبو تريكة يسعى دائماً للتعلم منه حتى يسير على نفس خطاه.

وأوضح وليد سليمان أن طموحاته مع الأهلى كبيرة جداً، حيث يسعى للمساهمة مع زملائه فى حصد المزيد من البطولات على المستويين المحلى والأفريقى، مؤكدا على أنه يتمنى أن يفوز مع الأهلى بدورى أبطال أفريقيا هذا الموسم حتى يتسنى له اللعب مع الفريق فى كأس العالم للأندية.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya