ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 4 أغسطس 2011

جوزيه: أراهن على جونيور.. والأهلي كان يحتاج لصفقة محمد نجيب




جوزيه: أراهن على جونيور.. والأهلي كان يحتاج لصفقة محمد نجيب

كتب : حسام نور وهبه أبو جامع
 
أكد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يراهن على اللاعب البرازيلي فابيو جونيور المنتقل حديثاً إلى صفوف الأحمر بدءاً من الموسم المقبل.
 
وقال المدرب لمراسل (GoalFmRadio.com)، أن جونيور سيكون مفاجأة الموسم المقبل، وأنه سيظهر بمستوى متألق للغاية، خاصة أنه منتقل من الدوري البرتغالي، ومتعود على اللعب العنيف والقوي، ولذلك فسيظهر في الدوري المصري بمستوى جيد.
 
وأوضح المدرب أنه سعيد بالأجواء الرمضانية التي يشاهدها في القاهرة منذ بداية شهر رمضان الكريم، حيث أكد أن كل ما يؤرقه هو عدم وجود شيئ يفعله في النهار.
 
وأعرب المدرب البرتغالي عن رضاءه على مستوى الصفقات التي أبرمها الأهلي للموسم المقبل، حيث أكد أنها صفقات ناجحة للغاية، خاصة صفقة إنتقال مدافع اتحاد الشرطة محمد نجيب إلى الأهلي، لاسيما في ظل إحتياج الأحمر لتدعيم خطه الدفاعي.
 
وكان الأهلي قد حصل على خدمات وليد سليمان لاعب إنبي لمدة أربع سنوات، كما تعاقد الأهلي مع بعض اللاعبين المميزين إستعداداً للموسم الجديد، وهم السيد حمدي من نادي بتروجيت، ومحمد نجيب لاعب اتحاد الشرطة، وأحمد شديد قناوي من المصري البورسعيدي، والبرازيلي فابيو جونيور.

موقع البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya