ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 5 أغسطس 2011

سعيود فى طريق و الأهلى فى طريق آخر

من سعيود للأهلى .. باى باى
undefined

 
فى خطوة متوقعة بعد اتمام التعاقد رسميا مع وليد سليمان اعلن الجزائرى امير سعيود المحترف بصفوف الاهلى عن نيته فى الرحيل عن القلعة الحمراء بعد خروجه من حسابات البرتغالى مانويل جوزيه .. سعيود ابلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى عن قراره فى الرحيل عن الجزيرة بعد ان لمس عدم وجود رغبة من قبل الساحر البرتغالى فى الاستفادة من خدماته التهديفية .
 
الجدير بالذكر ايضا ان قرار سعيود بالرحيل جاء من خلال الجلسة التى عقدها اللاعب الجزائرى مع مدير الكرة بالاهلى بعد عودته من بلاده واعلن خلالها عن شعوره بأن بقاءه فى الاهلى بات بمثابة تضيع للوقت فى ظل سياسة التجاهل التى يلقاها من قبل مانويل جوزيه ومن ثم يفضل الرحيل فى هدوء.
 
واعترف سعيود فى تأكيداته ايضا لعبد الحفيظ بأنه يمتلك الكثير من العروض الاوروبية وتحديدا من بعض الاندية الفرنسية التى وضعته فى مقدمة المطلوبين للتعاقد معه.
 
وعلى الرغم من محاولات عبد الحفيظ لامتصاص غضب سعيود بسبب خروجه من القائمة الافريقية واعلانه قرار الرحيل الا ان الجزائرى الصغير ألمح الى انه انتظر الكثير حتى ينال الفرصة وذلك منذ عودته من اعارته للعربى الكويتى ولكنه استنفذ كل محاولات الصبر واتخذ قرارة النهائى بأنهاء علاقته بالقلعة الحمراء.
 
و برضه منك لله يا جوزيه و يا رب ما يعملش زى المحمدى


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya