ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 3 يونيو 2010

اينو : مرتاح مع البدري أكثر من جوزيه ويسعدني تألق لاعبو الوسط


المصدر: El-Ahly.com

قال معتز اينو لاعب وسط فريق الأهلي أنه سعيد بتألق زملائه اللاعبين في خط وسط الفريق الأول للكرة بالأهلي مؤكداً أن ذلك يعود بالنفع علي الفريق وأكد اينو أنه يشعر بالراحة النفسية في التعامل مع الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق الذي نجح في قيادته بكفاءة ها الموسم .

وقال اينو في تصريحات إذاعية أنه بدأ التدريبات الجماعية مع الفريق منذ نحو أسبوع ويخوض التدريبات بالكامل مع تفادي التدخلات العنيفة أو الالتحام القوي .

وأكد اينو أن العودة من الإصابة تحتاج إلي بعض الوقت لذا يجب أن يتحلي اللاعب بالجرأة في الالتحام وعدم الخوف من أي تدخل خلال التدريبات حتي يتأقلم مجدداً ويكسر الخوف من الاصطدام في موضع الإصابة .

وأوضح اينو أنه لم يخضع إلي أي راحة خلال الفترة القادمة وحتي موعد السفر إلي ألمانيا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد مؤكداً أن جميع اللاعبين سيحصلون علي راحة سلبية بعد نهاية بطولة الكأس بينما سيواصل تنفيذ برنامجاً تأهيلياً حتى يكون لائقاً للمعسكر المغلق في ألمانيا متمنياً أن يبدأ المعسكر بمنتهي القوة ويستعيد مستواه المعهود .

و قال لاعب وسط الأهلي " الحمد لله علي كل شيء و راض بقضاء الله، وبإذن الله سأعود أقوي مما كنت وأتمني أن أشارك في مسيرة الأهلي الناجحة في الفترة القادمة " .

وأضاف اينو انه سعيد بتواجده داخل فريق الأهلي مشيراً إلي أنه يتمتع بعلاقة صداقة وأخوة مع جميع لاعبي الفريق مؤكداً أن السمة المميزة لفريق الأهلي هي العلاقة الرائعة والحميمة التي تجمع جميع اللاعبين .

وأكد اينو أن وجوده داخل الأهلي أعطاه الفرصة لتحقيق البطولات مشيراً إلي أنه قضي ثلاثة مواسم داخل فريق الأهلي حقق خلالها سبع بطولات مؤكداً علي وجود استقرار وتجانس بين الجميع داخل الأهلي يجعل الفريق مهييء لتحقيق البطولات .

و عن الفارق بين حسام البدري ومانويل جوزيه قال اينو " الفكر والأسلوب يختلف بين المدربين و أشعر بالراحة النفسية في التعامل مع الكابتن حسام البدري وأشعر بالراحة في التعامل معه لأنه يفهم اللاعبين ويتفاعل معهم بصورة كبيرة وذلك علي الرغم من الحب المتبادل مع جوزيه ولكن التفاهم معه كان أقل من البدري وذلك يعود إلي الصرامة التي يتحلي بها المدربين الأجانب وخاصة جوزيه " .

وعن مباراة الأهلي مع الإنتاج الحربي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر قال اينو " فريق الإنتاج مميز ويتمتع بلاعبين علي مستوي جيد ، ومباريات الكأس لا تخضع لمقاييس محددة وتكون حافلة بالمفاجآت دائماً ، ولكن فريقنا سيسعي لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية وإسعاد الجماهير الحمراء " .

وحول المنافسة الشرسة التي تنتظره في وسط الملعب بعد عودته من الإصابة قال " المنافسة شرسة ولكنها شريفة لأننا نهدف إلي خدمة الفريق في المقام الأول ، ونتمتع جميعاً بعلاقات أخوية رائعة وتجمعنا صداقات وحب متبادل، ولكننا في النهاية موظفون لخدمة الأهلي ، ويسعدني أن يتألق لاعبي وسط الملعب ويساعدونني علي التألق و نواصل تحقق البطولات والانتصارات بمشيئة الله " .

ليست هناك تعليقات:

Engageya