ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 3 يونيو 2010

الأهلى ينتظر حرس الحدود فى نهائى كأس مصر فيديو و صور



مباراة الأهلى والإنتاج الحربى

مباراة الأهلى والإنتاج الحربى

صعد الأهلى إلى نهائى كأس مصر، بعد تغلبه على الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم الخميس، على ستاد القاهرة.

تقدم الإنتاج الحربى فى الدقيقة 15 عن طريق سامح العيدروسى، وأدرك محمد فضل التعادل فى الدقيقة 26، قبل أن يعود فضل مجددًا ليسجل الهدف الثانى فى الدقيقة 41. ويلعب الأهلى أمام حرس الحدود فى المباراة النهائية، التى تقام الاثنين المقبل، على استاد القاهرة فى التاسعة مساءً.

بداية اللقاء كانت سريعة من الطرفين، واستغل لاعبو الإنتاج، سوء تمركز مدافعى الأهلي، وإهمالهم فى الرقابة الفردية للوصول لمرمى شريف إكرامى، ونجح الإنتاج فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 15 مستغلاً المساحة "الشاسعة الفارغة" خلف سيد معوض، حيثُ انفرد حسن موسى بالمرمى وسدد كرة لمسها شريف إكرامى وارتدت من القائم لسامح العدروسى غير المراقب ليضع الهدف الأول فى مرمى "الشياطين الحمر".

انتفض لاعبو الأهلى لإدراك التعادل، وجاءت الدقيقة 26 لتشهد هدف التعادل، بقدم محمد فضل بعد تمريرة بينية من محمد أبو تريكة.

بعد التعادل، استمرت السيطرة الحمراء على اللقاء، وسط "قلق" و"خوف" جماهير الأهلى من تراجع مستوى قلبىْ الدفاع، وائل جمعة وأحمد السيد، وارتكابهما أخطاءً ساذجة. وجاءت الدقيقة 41، لتشهد الهدف الثانى للأهلي، برأس محمد فضل، الذى حول كرة عرضية من ضربة ركنية داخل شباك الإنتاج.

فى الشوط الثانى، ساد الهدوء مجريات المباراة، واكتفى لاعبو الأهلى بالهدفين اللذين سكنا شباك الإنتاج فى الشوط الأول، دون تهديد حقيقى على مرمى مصطفى كمال، إلا من تسديدة قوية من أحمد حسن فى الدقيقة 83 حولها مصطفى كمال لضربة ركنية.

على الجانب الآخر، لم يُشكل الإنتاج أى خطورة على مرمى شريف إكرامى، رغم تذبذب مستوى جمعة والسيد مدافعا الفريق الأحمر. بهذه النتيجة، يصعد الأهلى إلى نهائى الكأس، ليواجه حرس الحدود الذى تغلب على الإسماعيلى.

أدار اللقاء الحكم حمدى شعبان، وتسبب فى ارتباك الفريقين، وتعمد إيقاف المباراة فى أكثر من مرة والتحدث مع الأجهزة الفنية للفريقين بمشهد تمثيلى دون سبب واضح واستفز كثيرا لاعبى الأهلى. وكان الأهلى والحرس قد تقابلا فى نهائى كأس السوبر الموسم الماضى، وفاز الحرس على الأهلى بهدفين نظيفين.

الصور نقلا عن جريدة اليوم السابع
























undefined
































ليست هناك تعليقات:

Engageya