ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 5 مايو 2010

غياب احمد فتحى عن مباراة الاتحاد الليبى


undefined
المصدر: ahlynews

في خبر غير سار للجماهير الأهلاوية والجهاز الفني بالنادي الأهلي تقرر بشكل مؤكد عدم مشاركة النجم " أحمد فتحي " في اللقاء القادم للنادي الأهلي أمام فريق الإتحاد الليبي وذلك بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب على موضع إصابته ضرورة حصوله على الراحة لمدة قد تصل إلى أسبوعين .

جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجراها النجم " أحمد فتحي " على موضع إصابته منذ يومين أن المزق الذي أصيب به في العضلة الضامة لم يلتئم بعد ولابد من أن يحصل اللاعب على الراحة لمدة لا تقل عن أسبوع وربما تمتد لمدة أسبوعين .
وكان " أحمد فتحي " قد أصيب بـ " مزق في العضلة الضامة " خلال مشاركته مع النادي الأهلي في لقاء الفريق أمام الإتحاد السكندري مما جعل الجهاز الطبي يعلن وجوب إراحته لمدة لا تقل عن شهر من أجل إلتئام المزق الذي أصيب به اللاعب ، إلا أن اللاعب قد عاد مبكراً للتدريبات تمهيداً لمشاركته خلال لقاء الإتحاد الليبي ببطولة دوري الأبطال الأفريقي .

ومن جانبه صرح " أحمد فتحي " إلى بعض المقربين إليه بأنه قد أخطأ عندما تسرع بالعودة إلى التدريبات الجماعية وهو القرار الذي عاد بالسلب عليه بسبب تجدد الإصابة و إضطراره للحصول على الراحة لمدة تتراوح بين الأسبوع أو الأسبوعين .

ومن المتوقع أن يبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بتكليف الجهاز الطبي بسرعة تجهيز " أحمد فتحي " للمشاركة في مباريات الفريق ببطولة كأس مصر خاصة أنه من المتوقع أن تشهد البطولة صداماً متوقعاً بين الأهلى والزمالك في دورمبكر جداً للبطولة الأقدم في مصر .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي كان يعول كثيراً على مشاركة " فتحي " في اللقاء القادم أمام الإتحاد الليبي ، إلا أنه قد يضطر حالياً لتجهيز " شريف عبد الفضيل " لشغل المركز الأيمن بدلاً من " فتحي " .

ليست هناك تعليقات:

Engageya