ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 7 مايو 2010

لجنه الكرة تتفق على التجديد للبدرى بعد مبارة الاتحاد




اتفقت لجنة الكرة بالنادى الاهلى برئاسة حسن حمدى على التجديد للمدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم حسام البدرى لمدة موسم آخر، على ان يتم الإعلان الرسمى بعد إنتهاء مباراة الاتحاد الليبى المقرر اقامتها يوم الاحد 09-05-2010 بإستاد القاهرة في إياب دور الستة عشر لدورى ابطال افريقيا، وذلك بغض النظر عن النتيجة.

وجاء تأجيل الاعلان بسبب الانشغال بمباراة الاتحاد الليبى وضرورة التركيز عليها، بعيداً عن المؤثرات الجانبية، لاسيما وان الاعلان عن ذلك سوف يجعل كل الوسائل الإعلامية تُطارد البدرى للحصول على تعليقه بهذا الشأن وهو يبحث عن اكبر قدر من التركيز.

ولم ينف البدرى هذا الاتفاق ، ولكنه لم يؤكده بصورة واضحة، فقط قال انه وارد جداً.

وحضر البدرى الاجتماع الأخير للجنة الكرة الذى تم خلاله مناقشة اوضاع الفريق من حيث تدعيم صفوفه فى الموسم المقبل، حيث وافقت لجنة الكرة على تلبية مطالب البدرى بالكامل بشأن تدعيم مراكز حراسة المرمى ولاعب وسط مدافع وظهير ايمن ومهاجم اجنبى مميز مما اعطى مؤشرات قوية للبدرى ببقائه واستمراره مع الفريق.

واكد مدير الكرة بالنادى الاهلى هادى خشبة  أن اللجنة ناقشت بالفعل الصفقات الجديدة من اللاعبين المطلوب ضمهم للفريق فى الموسم المقبل ولكن ما جرى داخل الاجتماع غير مصرح به للنشر فى وسائل الاعلام وسيتم الاعلان تباعا مع انتهاء اى من الصفقات بشكل رسمي لان المفاوضات مازالت جارية.

وواصل نائب رئيس النادى الاهلى محمود الخطيب اجتماعاته الخاصة بالصفقات الجديدة حيث عقد جلسة استمرت ما يقرب من ساعة مع مدير الكرة هادى خشبة والمدير الفنى حسام البدرى فى مقر النادى وذلك قبل توجه الفريق الى معسكره المغلق بمدينة 6 اكتوبر لينفى الخطيب بذلك عمليا ما تردد عن رفضه لاستمرار البدرى مديرا فنيا للفريق ودعمه لاستقدام مدرب اجنبى.

من جهة اخرى اعطى حسن حمدى رئيس الاهلى تعليماته الى عضو مجلس ادارة الاهلى المهندس ابراهيم صالح بالتواجد فى مطار القاهرة ظهر الجمعة 07-05-2010 لاستقبال بعثة فريق الاتحاد الليبى استقبالاً رسمياً ومعه مدير النادى محرم الراغب.

وأنهت إدارة الأهلي كافة ترتيباتها الخاصة باستضافة البعثة الليبية التى وصلت للقاهرة فى الواحدة من ظهر اليوم الجمعه بعدد 33 فرداً وتم ترتيب الاقامة بفندق ميريديان هليوبوليس الذى لا يبعد سوى دقائق عن ستاد القاهرة الذى ستقام عليه المباراة يوم الاحد.

على جانب اخر تكدست جماهير الاهلي من الصباح الباكر اليوم الخميس أمام منافذ بيع التذاكر فى مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر للحصول على تذاكر المباراة التى تلقى اقبالاً غير عادياً حتى الان.

وقال محمود علام مدير مقر الاهلي بالجزيرة انه تم طبع 60 ألف تذكرة حسب السعة المحددة من الجهة الامنية باسعار 10 جنيهات للدرجة الثالثة و30 جنيهاً للدرجة الثانية و40 جنيهاً للدرجة الاولى العلوية و150 جنيهاً للدرجة الاولى الممتازة و300 جنيهاً للمقصورة الامامية

ليست هناك تعليقات:

Engageya