ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 7 مايو 2010

سعيود مطلوب فى الامارات بــ 3 مليون دولار

أمير سعيود مطلوب فى الامارات بــ 3 مليون دولار

Bookmark and Share

أمير سعيود مطلوب فى الامارات بــ 3 مليون دولار

امير سيعود مع عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي
كشفت إحدي الصحف الكويتية عن دخول نادي كبير بالإمارات في مفاوضات لضم اللاعب الجزائري أمير سعيود المحترف حالياً في فريق العربي الكويتي علي سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري.

وحسبما أفادت جريدة " الصباح " الكويتية فإن أحد الأندية الإماراتيةعرضت مبلغ 3 ملايين دولار لشراء بطاقة اللاعب , حيث أجرى مسؤولوه إتصالات مع إدارة النادي الأهلي لتقديم عرض والإتفاق عليه شفهياً , وهو مارفضته إدارة الأحمر , والتي طلبت بتقديم عرض جدي لدراسته.

ويذكر أن كان عدلي القيعي مدير الإستثمار والتسويق بالنادي الأهلي قد نفى أن يكون ناديه قد تلقى أي عرض من أي ناد كويتي بشأن التعاقد مع سعيود سواء على مبدأ الإعارة أو الإنتقال النهائي .

وأكد القيعي قبل ذلك إن باب التفاوض مفتوحاً للتفاوض بشأن اللاعب , مؤكداً بأن النادي الأحمر يتعامل بهذه الأمور باحترافية شديدة , وهو مادفع أحد أندية المقدمة الإماراتية للتفاوض مع إدارة الأهلي المصري بشأن الجزائري أمير سعيود .

وكان المهاجم الجزائري الشاب قد قدم مردوداً جيداً مع فريقه الكويتي خلال الفترة الأخيرة وأكد أنه أحد أهم الصفقات للفريق خلال هذا الموسم.

والجدير بالذكر أن التألق من جانب سعيود لفت الأنظار إليه بشده من جانب مسئولي الأهلى وهو ماجعل الجانب الأحمر بعد ذلك يقرر إستعادة اللاعب , وخوض مباريات الكأس المصرية مع الشياطين الحمر .

ليست هناك تعليقات:

Engageya