ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 5 مارس 2016

ماكليش مدرب الزمالك : منافسة الاهلي مهمة في منتهى الصعوبة

أكد الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لنادي الزمالك انه لديه معلومات كثيرة عن الديربي بين الأهلي والزمالك، خاصة انه لديه قدرة كبيرة على قراءة المباريات الكبيرة والديربيات حينما كان مديرًا فنيًا لرينجرز الأسكتلندي.

ماكليش تولى مهمة تدريب الفريق الأبيض للمرة الأولى في مباراة الإنتاج الحربي مساء أمس الجمعة خلفاً لمحمد صلاح الذي تولى المهمة بشكل مؤقت بعد إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للفريق.

وواصل ماكليش في حواره مع صحيفة (دايلي ميل) البريطانية: "من الممكن ان نبدل مدينة جلاسكو بالقاهرة، فالأمور متشابهة كثيرًا، الجماهير نفس النوع من التنافس، فأنا أنتظر كثيرًا المواجهة مع مارتن يول، فكلانا لن يرضى بالمركز الثاني في البطولة أو الخسارة في الديربي، ولدي شغف كبير لخوض مباراة الديربي أمام الأهلي".

وأكد أليكس: "لدي علم بأن الجماهير في اسكتلندا لن تقبل بأي سقوط، وتنتظر نجاحي هنا، أعلم صعوبة الأمر أمام الأهلي لأنه فريق كبير، لكني موجود مع الزمالك لتحقيق البطولات والفوز ببطولة الدوري".

وأردف المدير الفني ذو الـ57 عاماً: "الأمور مشابهة حينما توليت تدريب أستون فيلا، فكنت أحارب على كل نقطة من أجل الحفاظ على استمرار الفريق في الدوري الإنجليزي، بعدما تسلمته في أخر الترتيب، فطريقة اللعب الدفاعية كلفتني كثيراً من حيث السمعة التدريبية لتحفظي الشديد ولكن في النهاية حققنا المطلوب".

وبخصوص لعب المباريات بدون جماهير قال: " لقد استعنت بأحد مدربي ماذرويل الأسكتلندي السابق، والذي درب في أحد الأندية القطرية، فأكد لي انه لعب من قبل أمام عدة مئات من الجماهير، ولكنني لم أكن اقتنع بخوض مباريات أمام هذا العدد القليل . ولكنه اقنعني انني سأعتاد على هذا الأمر".

وتابع: " الجماهير هنا مذهلة ولكنها متعصبة، إذا قلت ان تعداد القاهرة 25 مليون، سيكون عدد الجمهور مناصفة بين الأهلي والزمالك، الرياضة هنا في مصر متشابهة بشكل كبير كما في اسكتلندا".

ليست هناك تعليقات:

Engageya