ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 5 مارس 2016

صحيفة اسكتلندية : ماكليش قبل تدريب الزمالك بسبب خيبته الكبيرة

واصلت الصحافة الأسكتلندية اهتمامها بتعاقد الزمالك مع اليكس ماكليش المدير الفني الجديد للأبيض خلال الفترة الماضية.

الزمالك قد اعلن الخميس الماضي التعاقد مع ماكليش لمده موسم ونصف، ليكون خلفًا لأحمد حسام ميدو والذي تمت إقالته بعد 37 يومًا من تعينه.

ووصف كيفين بيري الصحفي بجريدة "دايلي ريكورد" الأسكتلندية، ان تعاقد ماكليش مع الزمالك بمثابة هروب الفأر الى الصحراء.

وأوضح كيفين خلال التقرير الذي نشره عبر الصحيفة الأسكتلندية، ان وضع ماكليش البائس بسبب عدم شغله لأي منصب خلال الفترة الماضية هو ما اضطره للموافقة على عرض الزمالك، مؤكدًا انه لا يجد وصف أفضل من ذلك.

وأضاف " لايوجد أي تفسير أخر للموافقة على تدريب الزمالك الذي أقال 4 مدربين خلال هذا الموسم سوى وضعه البائس، خاصة ان رئيس الزمالك على استعداد لإقالته خلال أيام".

وتابع" كان أخر عمل له في بريطانيا مع نوتنجهام فورست والذي استمر الى 40 يومًا فقط بعدها قرر عائلة الهساوي الكويتية مالكة النادي إقالته، وبعدها تولى تولى تدريب جنت البلجيكي".

وواصل "انتقاله الى الشرق الأوسط سيكون بحثًا عن المال، لكنه سيجد ضعف الأمكانيات، بالإضافة لخطر إقالته في أي لحظه، فهناك فقط يقيمون المدرب من أول يوم للتعاقد معه"

وأشار كيفين ان ماكليش سيكون أمامه الفرصة للعودة من جديد للظهور على الساحة للإنتقال لأحد الأندية الكبرى، خاصة انه يأمل في تدريب أحد الفرق الإنجليزية وهو الأمر الذي لطالما بحث عنه.

وسبق لماكليش تدريب العديد من الأندية الكبرى، يأتي في مقدمتها رينجرز الأسكتلندي، واستون فيلا وبرمنجام الإنجليزيان، وجنت البلجيكي والمنتحب الأسكتلندي.

ومن المقرر ان يقدم الزمالك ماكليش في مؤتمر صحفي اليوم السبت لوسائل الإعلام المختلفة للإعلان عن تفاصيل التعاقد.

ليست هناك تعليقات:

Engageya