ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 25 أكتوبر 2014

الهلال السعودي يتلقى خسارة سهل تعويضها بهدف امام ويسترن سيدني الأسترالي

تغلب ويسترن سيدني الأسترالي، بصعوبة بالغة على الهلال السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا بالعاصمة الأسترالية سيدني.

كان الزعيم ندا قويا للفريق الأسترالي خلال شوطي المباراة، بل هدد مرماه أكثر من مرة عن طريق ناصر الشمراني ، والأرجنتيني تياجو نيفير حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، بل كاد أن يحرز التعادل في أخر 10 دقائق ولكن الحظ وقف معاندا النادي الهلالي.

أنهى الهلال السعودي الشوط الأول أمام ويسترن سيدني الإسترالي بالتعادل السلبي دون أهداف، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أسيا، والمقامة على استاد باراماتا في العاصمة الإسترالية سيدني.

بدأ الهلال المباراة بشكل جيد، واستطاع تهديد مرمى الفريق المضيف بعد أقل من 9 دقائق من تسديدة لتياجو نيفيز، واستطاع الحارس الإسترالي الإمساك بها.

وهدد الهلال مرمى الخصم خلال النصف الأول من اللقاء عن طريق تسديدات سلمان الفرج، وعبدالله الزوري ولكن باءت المحاولات بالفشل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

في الشوط الثاني استمر الهلال في محاولة تسجيل هدف الأسبقية، ولكن هجمات ويسترن سيدني المرتدة أسفرت عن هدف في الدقيقة 64 لتومي جيروس.

هاجم الزعيم بعد الهدف بضراوة شديدة محاولة منه للتعويض، وسجلت تسديدات عبدالله الزوري، ونواف العابد، وسالم الدوسري خطورة كبيرة ولكنها لم تسفر عن أهداف، لينتهي اللقاء بخسارة النادس السعودي 0-1 بمباراة الذهاب.

ويأمل الزعيم في التعويض خلال مباراة الإياب الأسبوع القادم بالرياض ان شاء الله ، حيث يحتاج إلى الفوز 2-0 أو 3-1 للفوز باللقب القاري، أو الفوز 1-0 والاحتكام إلى ركلات الترجيح.

ليست هناك تعليقات:

Engageya