ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 17 مارس 2014

أزمات الأهلي مع الراحلين عرض مستمر

أزمات "الراحلين" عرض مستمر فى الأهلى : الصقر وفضل وحسن وطلعت .. والسعيد يلحق بهم

3/17/2014   1:50 AM


أزمات "الراحلين" عرض مستمر فى الأهلى : الصقر وفضل وحسن وطلعت .. والسعيد يلحق بهم

خالد صلاح

 
"من يعترض داخل الأهلي يرحل .. الصقر "تخصص أزمات" مع البدري .. وفضل فاض الكيل به من جوزية"
"دومينيك يكتب مشوار النهاية لينضم للزمالك .. وخلاف كبير بين القائد السابق وجوزية في الحافلة"
 
 
 
يبدو أن مسلسل أزمات النجوم فى القلعة الحمراء في السنوات الأخيرة لن يتوقف، بعد وقوع العديد من المشادات بين اللاعبين والأجهزة الفنية، أو حتى بين اللاعبين أنفسهم، وأًصبح عبد الله السعيد بطل أخر أزمات النجوم.
 
وكان عبد الله السعيد قد دخل فى مشادة قوية مع أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي الأحمر بالتدخل عليه بدون كرة مرتين الأمر الذي أغضب شديد، وتدخل وائل جمعة قائد الشياطين الحمر فى الحوار إلا أن السعيد صرخ في وجه المدافع الدولي وطالبه بعدم التدخل في الأمر، وسط مشاهدة الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف الواقعة كاملة.
 
ويرصد "الفجر الرياضي" بعض اللقطات التي كان أبطالها نجوم الأهلى في الدخول مع أزمات مع الأجهزة الفنية المختلفة للقلعة الحمراء.
 
-فرج والبدري
 
في بداية موسم 2009 ، دخل أحمد حسن فرج الذي أنضم للأهلي من غزل المحلة في مشادة قوية مع حسام البدري المدرب العام للأحمر في ذلك الوقت بعد علمه بأنه لن يكون ضمن قائمة الفريق فى مباراة الاتحاد السكندري بمسابقة الدوري الممتاز.
 
وبعد نهاية المران الرئيسي للمران، أشتبك حسن مع البدري وصاح في وجهه بطريقة حادة، ليخرج مهاجم المحلة من حسابات الجهاز الفني للبيت الأحمر.
 
-"عم أيوب والبدري"
 
يعتبر هو الحارس الأكثر جلوساً على مقاعد البدلاء في مشواره مع الأهلى، وأطلق عليه النقاد أيوب الكرة المصرية لصبره الكبير لحصوله على فرصة, أمير عبد الحميد حامي عرين الأهلى السابق وسموحة السكندري حالياً.
 
وقعت بينه وبين حسام البدري مشادة بعد استبعاده من قائمة مباراة المنصورة، مؤكداً أن مدربه تحدث معه بشكل غير لائق، برغم استفساره بشكل ودي عن أسباب استبعاده من قائمة المباراة.
 
بدوره، رد هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلى ومدير الكرة في ذلك الحين بأن هناك تجاوزات لفظية صدرت من أمير عبد الحميد، تتعارض تماماً مع قيم ومبادئ النادي الأهلي.
 
-طلعت ويوسف
 
وفى 21 يناير 2011 دخل محمد طلعت مهاجم الأهلى في مشادة مع محمد يوسف المدرب المساعد في ذلك الوقت بعد أن قام الأخير بتعنيفه بسبب تقاعسه فى أداء التدريبات بشكل قوي الأمر الذي دفع طلعت للإعتراض على مدربه.
 
وقام محمد طلعت بمغادرة الملعب وترك التدريبات بعد علمه بأنه لن يكون ضمن حسابات الأهلى في مباراته المقبلة في ذلك الوقت أمام مصر المقاصة، ورحل بعدها طلعت عن القلعة الحمراء.
 
-فضل وجوزية
 
أزمة أخرى بطلها محمد فضل فى ديسمبر 2011 مع البرتغالي مانويل جوزية المدير الفني للأحمر في ذلك الوقت، بعد دخوله فى مشادة لكلامية عنيفة بسبب استبعاده من قائمة مباراة الإسماعيلي.
 
وصب فضل جام غضبه على مدربه البرتغالى بسبب استمرار استبعاده من المباريات، رغم جاهزيته الفنية والبدنية للمشاركة مع فريقه، وغادر مهاجم الأهلي أرض الملعب.
 
-الصقر والبدري
 
لا تقوم بإستبدال أحمد حسن إذا كنت تريد أن لا ترى غضبه، هذه واقعة تكررت أكثر من مرة بين الصقر وحسام البدري في الأهلى.
 
حسن لا يحب أن يغادر أرض الملعب مستبدلاً، والبدري يقوم بالتغييرات حسب رؤيته داخل الملعب, لكن عميد لاعبي العالم أعترض فى أكثر من مرة بطريقة غير لائقة، فى بعض المباريات المحلية في أكثر من مناسبة.
 
وكتبت مشاكل الصقر مع الأجهزة الفنية للقلعة الحمراء نهاية مشواره بالأهلي، إذ لم يقوم النادي بتجديد عقده لينتقل بعدها إلى الزمالك.
 
-صديق ومعوض
 
وفى الموسم السابق، وقعت مشادة بين أحمد صديق وسيد معوض فى أحدى تدريبات القلعة الحمراء بسبب تدخلات الأخير العنيفة.
 
وسقط صديق أرضاً بسبب التحام قوي من سيد معوض في أحدى الكرات المشتركة، لتقع مشادة بين الثنائي، قبل أن يتدخل محمد يوسف لحل الأزمة.
 
ورحل صديق بعدها عن صفوف القلعة الحمراء.
 
-القائد وجوزية
 
ومن ضمن اللقطات التى صاحبتها جدل كبير، هو مشادة حسام غالي قائد الأهلي السابق المحترف في صفوف ليرس البلجيكي مع المدرب الأسبق للقلعة الحمراء مانويل جوزية منذ 3 سنوات.
 
فبعد نهاية مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، في الحافلة المخصصة للقلعة الحمراء لام غالي جوزيه ووجه له انتقادات كبيرة بسبب التعادل فى المباراة، ليتوجه له جوزيه في مؤخرة الحافلة وتوبيخه على حديثه المسئ له.
 
ونقلت التقارير أن جوزية فقد أعصابه بشدة على غالي بسبب حديث الأخير وتجاوزاته في حق المدرب البرتغالي، وكتب الثنائي السطر الأخير فى مشوارهما مع الأهلي لأسباب مختلفة بعدها.
 
-دومينيك ويوسف
 
الأزمة الأخيرة قبل واقعة السعيد، كان بطلها الموريتاني دومينيك دا سيلفا مع محمد يوسف بسبب عدم مشاركته فى المباريات مع النادي الأحمر.
 
وشهدت أحدى تدريبات الأهلي مشادة بين يوسف ودومينيك بسبب عصبية المهاجم الموريتاني الزائدة ورده بشكل غير لائق على مدربه خلال التقسيمة بسبب خطأ فى أحدى الكرات.
 
أستمرت الأزمة حتى أنفصل دومينيك عن الأهلي، وأنضم للغريم التقليدي الزمالك.
 
*السؤال الذي يطرح نفسه بقوة في الوقت الحالي، هل يغادر عبد الله السعيد جدران الجزيرة بعد هذه الأزمة مثلما حدث في مع كل لاعب في الوقائع السابق ذكرها، خاصة أن اللاعب يماطل في تجديد عقده مع القلعة الحمراء؟.



ليست هناك تعليقات:

Engageya