ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 19 مارس 2014

محمود طاهر يصرح الخطيب في لجنة الكرة لو فزت برغم مساندته للمعلم

حوار.. طاهر: سأبقي على الخطيب في لجنة الكرة.. وسأستعين بالمعلم اذا فزت برئاسة الأهلي


محمود طاهر في حواره مع يالاكورة
محمود طاهر في حواره مع يالاكورة

أكد المهندس محمود طاهر المرشح لرئاسة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة علي أنه سوف يُبقي على محمود الخطيب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في لجنة الكرة اذا فاز برئاسة النادي.

وأشار طاهر في حوار خاص لموقع "يالاكورة" عندما تم سؤاله عن لجنة الكرة بالنادي الأهلي "حسن حمدي أعلن مؤخرا أنه اعتزل العمل الرياضي في مؤتمر صحفي".

وتابع "الخطيب قيمة كبيرة، وسأبقي عليه بالتأكيد في لجنة الكرة مع هادي خشبة اذا وافقوا على هذا في حالة نجاحي بالانتخابات، على الاقل سأستعين بهم في الفترة الأولي نظرا لمعرفتهم كل ما يخص فريق الكرة".

وأضاف "لا مانع من الاستعانة بالخبرات الأجنبية في تطوير قطاع الكرة، لدي علاقة صداقة مع ديفيد ريتشاردز رئيس رابطة الاندية الانجليزي يمكن أن استعين بخبراته في هذا المجال لإفادة قطاع الكرة وتسويق اسم النادي، بجانب مانويل جوزيه أيضا ما المانع ان يتواجد في لجنة الكرة".

وأكمل "لا يوجد ما يمنع في الاستعانة بإبراهيم المعلم في حال فزت بالانتخابات، هناك اقتراح رائع من شباب فرع مدينة نصر لتكوين لجنة ثقافية بالنادي، وسأستعين بالمعلم اذا وافق لرئاسة تلك اللجنة، فهو من أبناء النادي ولديه خبرات طويلة في هذا المجال".

واختتم "يجب تغيير مفهوم اقصاء أبناء النادي الأهلي عن عمد وترك الامور لمجموعة واحدة فقط تحكم وتدير، نحن في الأصل أصدقاء وسنظل كذلك، الان نحن في تنافس انتخابي ليس أكثر لكن في النهاية الجميع سواء قائمتي او قائمة المعلم اصدقاء".


ليست هناك تعليقات:

Engageya