ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

الاهلي يطالب الاتحاد الأفريقي و الخارجية بحل مشكلة ايدان مع زامبيا

الأهلي يلجأ للخارجية المصرية والكاف لحل أزمة ''يدان''


الأهلي يلجأ للخارجية المصرية والكاف لحل أزمة

اللاعب موسى يدان


واجه النادي الأهلي أزمة في الحصول على تأشيرة اللاعب موسى يدان لدخول زامبيا استعدادا لمواجهة فريق نكانا في الجولة الخامسة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

وكانت سفارة زامبيا أجلت حصول موسى يدان لاعب الفريق الأحمر على تأشيرة دخول زامبيا ضمن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المتجهة مساء اليوم الى مدينة كيتوى للقاء نكانا.

وقام هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة، بالاتصال بسفير مصر في زامبيا وطالبه بضرورة حسم هذا الأمر خاصة وأنه كان قد أبلغ إدارة الأهلي بإنهاء أزمة تأشيرة ايدان وسفره مع بعثة الأهلي.

وأعلن الأهلي أن هشام العامري سوف يلجأ للخارجية المصرية والاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمنع سفر لاعبه موسى يدان بدون أي أسباب، وهو الأمر الذى يخالف بروتوكول التعاون بين البلدين ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي تلزم فريق نكانا بإنهاء كافة التأشيرات الخاصة ببعثة الأهلي.

وقال هشام العامري في تصريحات صحفية، أنه قام بتصعيد الأمر لمحمود طاهر رئيس النادي لإجراء اتصالاته بوزارة الخارجية المصرية وبحث امكانية ارسال شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب تعنت الجانب الزامبى خاصة أنه لا توجد أي ازمة حقيقية لمنع حصول موسى ايدان على تأشيرة زامبيا.

يذكر ان السفارة المصرية في زامبيا كانت قد ارسلت تعهداً الى سفارة زامبيا في مصر لضمان سفر موسى ايدان وعودته للقاهرة، ووعد المسئولون في سفارة زامبيا بالقاهرة بأنه لا توجد مشكلة وسيحصل اللاعب على التأشيرة ولكن عند موعد تسليم جوازات السفر تغيرت الأمور ومازالت تأشيرة يدان معلقة.


ليست هناك تعليقات:

Engageya