ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 9 أغسطس 2014

علاء عبد الصادق سلاح الأهلي في انتقال لاعب الزمالك

فتح مسئولو النادى الأهلى خطا من المفاوضات مع مسئولى نادى إنبى للحصول على خدمات مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق البترولى المعار للزمالك.

علمت "كايرو كورة" بوابة "اليوم السابع" الرياضية، أن علاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، استغل علاقته بمسئولى نادى إنبى وخاصة ماجد نجاتى، رئيس النادى البترولى، منذ كان يتولى منصب مدير الكرة بفريق إنبى، فى الدخول فى مفاوضات مع "نجاتى" من أجل ضم مؤمن زكريا لصفوف الفريق الأحمر، بعد أن تنتهى إعارته للزمالك فى يناير المقبل.

كانت "كايرو كورة" قد انفردت بربط مسئولى  إنبى، انتقال مؤمن زكريا النهائى إلى الزمالك، بسداد النادى الأبيض باقى متأخرات صفقة إسلام عوض البالغة 3.5 مليون جنيه، وهو ما جعل صفقة انتقال مؤمن زكريا إلى الزمالك بشكل نهائى تتأزم بعد شرط إنبى، ورفض الإدارة البيضاء سداد باقى صفقة إسلام عوض، واعتبارها مسئولية ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، وبذلك يمهد الطريق أمام "عبد الصادق" لإتمام الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

يذكر أن مؤمن زكريا معار إلى الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم تنتهى يناير المقبل، فيما سبق واشترى الأبيض إسلام عوض بـ6 ملايين جنيه سدد منها 2.5 مليون جنيه فقط.

ليست هناك تعليقات:

Engageya