ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

ألتراس أهلاوى يعلن حضور مباراة الجونة


صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية
أعلنت رابطة "ألتراس أهلاوى"، فى بيان لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عزمها على حضور مباراة الأهلى أمام الجونة، بعد غد الجمعة، على استاد الدفاع الجوى، مشددة على أنها من الآن وصاعداً لن تحرم نفسها من حضور المباريات، مشيرة إلى أنها حذرت كثيراً من استمرار الوضع على هذا الحال، وقدمت الحلول لتأمين المباريات، على غرار ما قامت به خلال مباراة الأهلى وسوبر سبورت الجنوب أفريقى.

ومن المقرر أن يتجمع الألتراس أمام بانوراما حرب أكتوبر بشارع صلاح سالم، أمام مدرجات الثالثة شمال باستاد القاهرة فى الثانية والنصف ظهراً، ثم يتم التوجه إلى استاد الدفاع الجوى.

وجاء البيان كالآتى:
"الكرة بدون جماهير لا تساوى شىء.. تحولت كرة القدم والدورى المصرى من متعة للجمهور إلى دورى رعاة يلعب بدون جماهير فى ملاعب بور جرداء خالية من التشجيع والاهازيج والأغانى.. حذرنا مرارا وتكرارا من استمرار الوضع الحالى وقدمنا حلول كثيرة لتأمين الجمهور للمدرجات كما حدث فى مباراة الأهلى وسوبر سبورت بعد الثورة، والتى أمنت ونظمت فيها الجماهير دخول نفسها إلى مدرجاتها، ولكن لا حياة لمن تنادى.. ولكن دوام الحال من المحال، فمن الآن وصاعدا لن تحرم الجماهير من المدرجات، ولن يحرم جمهور الأهلى من تشجيع فريقه، ولن تحرم الجماهير من متعتها..

يعلن جروب ألتراس أهلاوى عن تجمع لكل جمهور الأهلى لحضور مباراة الأهلى والجونة فى إطار الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدورى العام للعام الحالى 2012/2013.

تجمع الجروب أمام بانوراما حرب أكتوبر بجوار مدخل التالتة شمال لاستاد القاهرة يوم الجمعة الموافق 21/6/2013 الساعة الثانية والنصف ظهرا، وسنتوجه من هناك إلى استاد الدفاع الجوى.. سنحضر لتشجيع الأهلى ومساندة فريقنا لا خلاف ذلك، ومن يريد ان يفتعل مشاكل، ويمنع الجمهور من مساندة فريقه أو إيذاء الفريق بداعى أن الدورى لا يلعب بجمهور فليتحمل عواقب تصرفاته وافتعالاته.. الكرة تلعب لمتعة الجماهير وليست فى الثكنات من أجل الرعاة.

يرجى من الجميع الالتزام بالتعليمات والحضور بتشيرت الأهلى أو الجروب".

ليست هناك تعليقات:

Engageya