ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 21 يونيو 2013

بالصور .. مُمثلة الأفلام "الإباحية" تُهدد الفرعون المصري بالفيديو "الفاضح" من جديد !

 

بالصور .. مُمثلة الأفلام "الإباحية" تُهدد الفرعون المصري بالفيديو "الفاضح" من جديد !

 
يبدو أن روكو بيتريس عارضة الأزياء وممثلة الأفلام الإباحية لا تُريد ترك الإيطالي
ذو الأصول المصرية "ستيفان كريم شعراوي"  نجم الميلان والأوزري في حاله كما يقولون ، فمن جديد هددت بيتريس الفرعون بصور خاصة بينهما بالإضافة إلى فيديو يجمعهما سوياً.
 
وقالت عارضة الأزياء في تصريحات لإحدي القنوات الإيطالية :" شعراوي كان صديقي الحميم ، وكان أقرب الأشخاص لي وعشنا سوياً أوقات رائعة ومميزة ، ولدي صور تجمعني به بالإضافة إلى فيديو لنا".
 
وأضاف ممثلة الأفلام الإباحية :" لا أريد إظهار صوري والفيديو الذى يجمعني بنجم الميلان حافظاً عليه وعلى علاقته مع صديقته".
 
وأتمت بيتريس تصريحاتها ما يزعجني ويغضبني تصريحات صديقته التى تقول أنني أريد شهرة على حساب ستيفان وأنا أقول لها أنا ليست كما تقولين والصور والفيديو لدي.




 

ليست هناك تعليقات:

Engageya