ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 7 يناير 2013

آشعة لتحديد امكانية سفر بركات للسعودية.. وسعد سمير يتأخر


 
تقرر أن يسافر سعد الدين سمير مدافع الأهلى إلى السعودية فى الحادية عشر مساء الأربعاء المقبل أى بعد سفر بعثة
الفريق الأول بساعات نظراً لارتباطه بامتحانات نصف العام .
 
وسوف تسافر بعثة الأهلى فى الخامسة ونصف مساء الأربعاء استعداداً لمباراة الهلال السعودى فى مهرجان اعتزال عبد الله الشريده مهاجم الهلال المقرر إقامته فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة .
 
وفي سياق مختلف، خرج محمد بركات من مران الفريق بسبب شعوره بشد فى العضلة الخلفية، وكان اللاعب قد اكتفي بالجرى حول الملعب وبعض التدريبات البدنية ولكنه لم يشارك فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى .
 
ومن جانبه قال الدكتور ايهاب على طبيب الأهلى انه سيتم خضوع بركات لاختبار طبى قبل مران الثلاثاء، وسوف يجرى أشعة للتأكد من امكانية سفره الى السعودية من عدمه.
 
واشار علي  الي أن شريف إكرامى حارس مرمى الفريق غاب عن المران بسبب شعوره بحالة إجهاد عامة كانت قد تسببت فى خروجه من مران الفريق أمس .
 
 هذا ومن المقرر ان يعود الحارس للمشاركة فى تدريبات الفريق بصورة طبيعية الثلاثاء، يذكر ان اكرامى حرص على الحضور الى النادى اليوم الإثنين وتابع المران من على دكة البدلاء.
 
وعلى جانب آخر أوضح الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى أن سيد معوض غاب عن المران لنفس السبب لشعوره بالاجهاد وهو ما دفع اللاعب للحصول على اذن من الجهاز الفنى، وسوف يعود معوض للمشاركة فى التدريبات بشكل طبيعى غداً.
 
واضاف ايهاب على ان رامى ربيعه لاعب الفريق لم يكن يعانى من اى إصابة بينما خرج من المران لتغيير الحذاء ثم عاد للمشاركة بشكل طبيعى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya