ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 6 يناير 2013

زملكاوى جديد مرشح لحراسة مرمى الأهلى


خاص : "زملكاوى" جديد مرشح لحراسة الأهلى
 
 
علم موقع "الفجر الرياضى" أن عماد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش دخل ضمن دائرة ترشيحات الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى لضمه لصفوف الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية لدعم عرين القلعة الحمراء فى السنوات القادمة .
 
 
وكان الجهاز الفنى للأهلى قد أغلق ملف التعاقد مع حراس إنبى على لطفى ومحمد عبدالمنصف فى ظل مغالاة النادى البترولى فى طلباته المادية نظير الاستغناء عن أى منهما وبدأ يوجه الدفة نحو نادى طلائع الجيش وفوجئ برفض النادى برئاسة اللواء مجدى اللوزى الاستغناء عن محمد بسام حارس الفريق العسكرى خاصة وأنه حارس المستقبل فى الكرة المصرية بحسب تصريحات إدارة الجيش كما أنه يرتبط بعقد رسمى ينتهى موسم 2014 -2015 .
 
 
ولم يجد البدرى سوى عماد السيد حارس الزمالك السابق لضمه لصفوف الفريق لما يتمتع به من خبرات كما أن تعاقده مع النادى العسكرى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ولن يطالب الجيش مقابل مادى كبير نظير الاستغناء عنه .
 
 
المثير فى الأمر أن عماد السيد ليس مجرد حارس من ناشئى الزمالك وقضى سنوات عمره فى القلعة البيضاء كما هو الحال بالنسبة لعبدالمنصف إلا أنه "زملكاوى" حتى النخاع ولايزال يتواجد حتى الآن بصفة شبه يومية فى حديقة الزمالك وسط اصدقائه بالقلعة البيضاء .

ليست هناك تعليقات:

Engageya