ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 29 يناير 2013

عاجل : الغاء الدورى رسميا بعد احداث بورسعيد .. اتحاد الكرة يرد

أكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه حصل على تأكيدات جديدة من وزير الرياضة بانطلاق الدوري في موعده، و

أنه سيجدد اتصالاته بوزير الداخلية للحصول على الضوء الأخضر، بعد الأحداث السياسية الأخيرة التي فرضت ضرورة وجود قرار "سيادي" من جديد.

وقال جمال علام لـ"الجريدة": "اعتراض رابطة الألتراس الاهلاوي على انطلاق الدوري أصبح غير مبرر، بعد صدور الحكم القضائي في قضية مذبحة بورسعيد، وكنا طوال الفترة الماضية حريصين على دعمهم، وحان الوقت لمساندتهم للاندية والجبلاية، لاستئناف النشاط الكروي حاليا".

وأضاف علام: "ندرك جيدا الظروف الاستثنائية الصعبة التي تتعرض لها البلاد في الآونة الأخيرة، والتطورات السياسية المتلاحقة وتأثيرها على النشاط الكروي، لكننا متمسكون بموقفنا بضرورة عودة الدوري العام في موعده، 2 فبراير المقبل، لانقاذ الأندية من شبح الافلاس، وعودة الروح للكرة المصرية بعد عام من التجميد".

وأشار إلى انه حصل على تأكيدات جديدة من وزير الرياضة بانطلاق الدوري في موعده، وسيجدد خلال الساعات القادمة اتصالاته بوزير الداخلية للحصول منه على الضوء الأخضر، رغم وجود مخاطبات وجلسات مسبقة في هذا الشأن، لكن الأحداث السياسية الأخيرة بالمحافظات فرضت ضرورة وجود قرار "سيادي" لعودة الكرة من جديد.

وقال علام: "نقدر حجم الضغوط التي تتعرض لها وزارة الداخلية، والموقف الصعب الذي تمر به، لكننا نتمنى ألا يؤثر ذلك بالسلب على اتخاذ قرار بتأجيل الدوري عن الموعد المحدد له، لان أي قرار بالتأجيل سيكون كفيلا بالغاء الموسم الحالي، في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها جميع الاندية المصرية، والتي وصلت إلى حد الافلاس".

وتابع: "نتمنى مساندة فاعلة من مسؤولي الأندية، وعدم افتعال أي أزمات لتخطي تلك المرحلة الصعبة التي تتعرض لها مسيرة الكرة المصرية".

ليست هناك تعليقات:

Engageya