ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 26 يونيو 2012

القيعى: قرار الرحيل تأخر عاما واسألوا البدرى عن خلافاتى معه


عدلى القيعى  
عدلى القيعى

 
يرى المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، أن قرار رحيله عن النادى تأخر ما يقرب من عام كامل، لرغبته فى التركيز فى الحصول على الراحة، والتركيز فى العمل الإعلامى بعد سنوات طويلة قضاها فى خدمة القلعة الحمراء فى أكثر من منصب.

كان القيعى قد تقدم باستقالته من منصبه ووافق مجلس الإدارة فى اجتماعه أمس، الاثنين، على قرار الاستقالة فى قرار مفاجئ وصفه البعض بأنه نتيجة خلافات بين مهندس الصفقات الحمراء وبين أكثر من مسئول بالنادى.

القيعى نفى هذه الخلافات جملة وتفصيلا، وقال لـ"اليوم السابع": قرار الرحيل تأخر عاما كاملا فقد طلبت الرحيل منذ نحو عاما لكن مسئولى النادى وعلى رأسهم حسن حمدى رئيس النادى تمسكوا بى وطالبونى بالبقاء لفترة أخرى، إلى أن وافق رئيس النادى أخيرا على قبول اعتذارى عن عدم استكمال المهمة.

وأوضح القيعى أنه سيواصل الصفقات التى كلفه بها مجلس الإدارة مؤخرا ومنها صفقة أحمد سعيد أوكا مدافع نادى دجلة وغيرها لحين إنهائها أو إغلاق باب التفاوض فيها، مؤكدا أنه أنهى اليوم صفقة الإيفوارى كونان رسميا بعدما تسلّم الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة نادى المقاصة.

ونفى مدير التعاقدات وجود خلافات بينه وبين أى مسئول بالنادى كانت سببا فى رحيله، وردا على سؤال بشأن وجود أزمة بينه وبين حسام البدرى المدير الفنى للفريق بدعوى مماطلة القيعى فى إنهاء صفقات طلبها البدرى رد مدير التعاقدات قائلا: "لا توجد مشاكل وبين أحد فى الأهلى، ولم أختلف مع البدرى ومع ذلك اسألوه عن صحة هذه الشائعات".

ليست هناك تعليقات:

Engageya