ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 10 مايو 2012

مفاجأة مذهلة تمس مجزرة بورسعيد تُجبر خالد الغندور على الصمت


الدهشة أصابت الغندور والتزم الصمت


خالد الغندور
 
فجر  محمد ساهر مراسل برنامج "الرياضة اليوم" مفاجئة مدوية عندما كشف عن حادثة شغب في الملاعب المصرية في دوري الدرجة الثانية تعود إلى عام 1987 في مباراة بين العياط والفيوم وأدارها الحكم جمال عطية، حيث قامت جماهير العياط باقتحام ملعب المباراة والاعتداء على لاعبي الفيوم, فقام حكم اللقاء باستخدام سلاح ناري كان بحوزة نجله لتفريق الجماهير .
 
وأشار مراسل" الرياضة اليوم " الذي ظهر في البرنامج بصحبة مقدم البرنامج خالد الغندور  إلى العقوبات  الصارمة التي تم توقيعها على نادي العياط التي وصلت إلى إيقاف نادي العياط وإلغاء النشاط لمدة ثلاث سنوات نظرا للاعتداء على لاعبي الفيوم من الجماهير واللاعبين .

مؤكدا أنها العقوبات الغير مسبوقة على الإطلاق في تاريخ الرياضة المصرية وأن أحدا لم يتطرق إليها من قبل في الحديث عن أحداث مجزرة إستاد بورسعيد، الأمر الذي أصاب الغندور بالدهشة ودفعه ليتساءل عن وقوع قتلى في الحادثة المشار إليها وجاءت الإجابة بالنفي ليتجاوز الغندور الموقف سريعا دون أي تعقيب .
 


يذكر أن الغندور أحد الأصوات التي تدافع بضراوة عن النادي المصري والعقوبات التي وقعتها لجنة التظلمات مؤخرا قبل حلها وصل الأمر لاتهام الغندور للجنة أنها أهلاوية .

ليست هناك تعليقات:

Engageya