ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 7 مارس 2012

بيان "تاريخي" للوايت نايتس والتراس أهلاوي

.. واختراق "مشبوه" لأكبر الصفحات على الـFacebook
 
Seperator
 
Seperator
Seperator
أصدرت مجموعتي التراس أهلاوي ووايت نايتس بيانا مشتركاً في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، في حدث تاريخي بين روابط التشجيع حول العالم.

وقامت كل مجموعة بكتابة اسم المجموعة الأخرى قبل اسمها في البيان المقتضب الذي نشر على صفحتيهما عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي بدأ بالآية القرآنية "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

وقال البيان "نحن نصنع التاريخ، الوجه الحقيقى للاولتراس، المعدن الاصيل لشباب مصر، نعلن عن اجتماع تاريخى يضم افراد المجموعتين وكل من يرغب من مجموعات الاولتراس المصرية يوم الأحد المقبل أمام البانوراما".

وبعد هذا الاجتماع، إن حدث، تاريخي على مستوى الوطن العربي خاصة شمال إفريقيا، ولم يحدث على مستوى العالم إلا نادراً، حيث سبق أن التقت أكبر مجموعات التشجيع في الأرجنتين، ولكن الفارق أن هؤلاء بالأساس يطبقون عقلية ومذهب يسمى "البارا برافا"، وهو أمر بعيد عن عقلية "الأولترا".

وحدث أن اجتمع في وقت سابق أكبر مجموعتين في قبرض، وهما جروب أبويل نيقوسيا وجروب هايدونك، واللذان يعدان من أكبر المجموعات في العالم.

اختراق مشبوه


فور صدور البيان قامت بعض المجموعات "المشبوهة" باختراق صفحات الألتراس والألتراس ديفيلز وصفحة أهلاوية أخرى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك في أقل من نصف ساعة فقط.

وكتب مخترق صفحة الألتراس "بلد البالة كلها رجالة"، مشدداً على أنه لا هبوط للنادي المصري هذا الموسم.

وأكد أعضاء الألتراس نقلاً عن مهندسين متخصصين في مجال الاتصالات، صعوبة أن يكون اختراق هذه الصفحات قد جاء من أفراد طبيعيين، وإنما أجهزة لها إمكانيات كبيرة.

وطالب كبار قيادات التراس أهلاوي بعدم الالتفات لهذه الأمور والتفرغ للقصاص من القتلة.
Seperator

ليست هناك تعليقات:

Engageya