ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

الأهلى يبدأ صرف مستحقات اللاعبين وفتح ملف التجديد للنجوم السبعة

 

تنتظر خزينة النادى الأهلى وصول مبلغ مالى كبير يصل إلى 20 مليون جنيهًا خلال الأيام القليلة القادمة، بعد التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة السابعة فى تاريخ النادى مساء السبت الماضى على حساب الترجى التونسى، وذلك كمجموع المكافآت التى يحصل عليها بصفته بطلا لنسخة العام الجارى من أكبر مسابقات الأندية فى القارة السمراء.

ومن المقرر أن يحصل الأهلى على مبلغ مليون ونصف المليون دولار، أى ما يعادل 9 ملايين جنيهًا من الاتحاد الأفريقى "كاف" ونفس المبلغ من الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" كمكافأة الوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 حتى 16 ديسمبر المقبل المقبل، بالإضافة إلى مليون جنيهًا من وزارة الرياضة وفقًا للائحة المعمول بها، ليصل مجموع الجوائز والمكافآت الرسمية من الاتحادين الدولى والأفريقى ووزارة الرياضة إلى 20 مليون جنيهاً.

ويستهل بطل أفريقيا مشواره بمونديال الأندية يوم 9 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من أوكلاند سيتى النيوزيليندى بطل أوقيانوسيا وبطل اليابان فى ربع نهائى المسابقة، على أن يصطدم بكورينثيانز البرازيلى بطل أمريكا الجنوبية فى الدور قبل النهائى حال تجاوز عقب بطل اليابان أو بطل أوقيانوسى .

فى ذات السياق، تسعى إدارة الأهلى لصرف تلك الموارد فى عدة جهات بعدما تأخرت فى الالتزام بواجباتها المادية طوال الموسم الماضى، يأتى فى مقدمتها مستحقات اللاعبين المتأخرة، بالإضافة إلى صرف رواتب عمال النادى الذين اشتكوا الفترة الماضية من أزمة صرف الرواتب، وقاموا بتنظيم العديد من الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بمستحقاتهم.

بالإضافة إلى فتح ملفات التجديد لسباعى الفريق الذين تنتهى عقودهم الصيف المقبل وهم حسام غالى ومحمد أبوتريكة وسيد معوض ومحمد بركات ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وسعد الدين سمير، حيث سيتم فتح ملف التجديد لنجوم الفريق عقب العودة من مونديال الأندية فى ديسمبر المقبل.

وكشفت لجنة الكرة عن نيتها فى صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة، منذ بداية الموسم الماضى، قبل السفر لليابان والتى تم التأخر فى صرفها نتيجة تجميد النشاط الكروى محلياً، بسبب أحداث بورسعيد مطلع فبراير الماضى، وقامت وكالة الأهرام للإعلان الراعى الرسمى للنادى بتأخير صرف الأقساط المستحقة على خلفية توقف النشاط .

وتأتى صرف المستحقات المتأخرة على رأس أولويات لجنة الكرة لاسيما وأن اللاعبين تحملوا النادى طوال الفترة الماضية ولم يطالبوا بتلك المستحقات لتقديرهم بالظروف التى تمر بها القلعة الحمراء، فضلا عن كونها نوعاً من التحفيز للاعبين لتحقيق نتائج طيبة فى البطولة العالمية التى يشارك فيها الأهلى للمرة الرابعة فى تاريخه.

ليست هناك تعليقات:

Engageya