ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 18 أكتوبر 2012

مذبحة بورسعيد .. الدفاع : مدير النادى المصرى رفض التوقيع على محضر تأمين جماهير الاهلى


إستمعت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد ، الي المحامي
نيازي يوسف الذي ترافع اليوم للدفاع عن خالد صديق واشرف طارق دياب واحمد الجراحى ومحمد شعبان الشهير" بطاطا " في قضية مذبحة بورسعيد .

 
وأكد ان مكان ووفاة المجنى عليهم كان داخل الممر داخل الاستاد وان سبب الوفاة التزاحم والاختناق وسقوط الباب على المجنى عليهم ،واشار الدفاع انه لم يكن هناك متوفين داخل المدرج ،وقال ان هناك اشخاص ملثمون هم من قاموا بقتل المجنى عليهم داخل الاستاد واستشهد الدفاع باقوال العقيد هشام رمضان بالامن المركزى وذلك من خلال الاسطوانات التى تم عرضها على المحكمة والتى ظهر فيها هؤلاء الاشخاص .
 
واضاف الدفاع ان مدير النادى المصرى رفض التوقيع على محضر التنسيق الخاص باتحاد الكرة الذى يطلب تامين جماهير الاهلى.
 
واشار الدفاع ان اللواء ايمن كمال مدير الامن المركزى اكد على وجودها داخل الاستاد وان جهود هذه اللجان كان لتهدئه الجماهير ونفى الدفاع ان يكون بينهم مسجلين خطر .
 
واستشهد باقوال العقيد محمود عوض بمديرية امن بورسعيد وكذلك اقوال النقيبان احمد دويدار واحمد سلامة الذين قالوا ان اللجان الشعبية قامت بحماية الاستاد وذلك بناء على تعليمات مديرية امن بورسعيد .
 
فى اقواله فى التحقيقات ان اللجان الشعبية فشلت فى التصدى لجماهير النادى المصرى عقب مشاهدة اللافتة التى تم رفعها من قبل جماهير الاهلى والتى تسئ الى النادى المصرى بينما اكد فى تحرياته انه لايوجد لجان شعبية
 
واكد الدفاع ان الشهود فى التحقيقات فشلوا فى التعرف على المتهم اثناء عرضه عليهم ، كما أكد ان المتهمين القى القبض عليهم امام منازلهم خارج الاستاد بعيدا عن مسرح الجريمة ،واضاف ان هناك بعض المتهمين توجهوا الى النيابة العامة للإدلاء بأقوالهم فى التحقيقات وفوجئوا بتوجيه اتهامات لهم وحبسهم على ذمة القضية .

ليست هناك تعليقات:

Engageya