ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 19 أكتوبر 2012

مدرب صن شاين : سنُسقط الأهلى بالقاضية

◄ ليس لدينا ما نخسره.. ولن نلجأ للدفاع

◄ وصول الأهلى لنصف النهائى إنجاز

◄ الأحمر لن يتأثر بغياب أبوتريكة وسليمان
◄ أزمة نهاية الموسم لن تمنعنا من تحقيق حلم النهائى

◄ الأحمر لا يحتاج لجماهيره يوم الأحد
◄ عودة قائد صن شاين ستعيد الاتزان للدفاع


جبينجا أوجوبوتى المدير الفنى لفريق صن شاين النيجيرى، أبدى سعادته الكبيرة بالتواجد فى القاهرة للمرة الثانية فى تاريخه على هامش مواجهة الأهلى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء الأحد، وأظهر المدير الفنى ثقة كبيرة قبل تلك المواجهة المرتقبة خلال حواره مع "اليوم السابع" لدى وصوله مطار القاهرة الدولى فى العاشرة مساء الخميس.

فى البداية.. كيف ترى مواجهة الأهلى فى القاهرة بعد التعادل ذهابًا 3/3؟

هى مواجهة صعبة بكل المقاييس بعد التفريط فى الفوز بمباراة الذهاب، ونحتاج لتحقيق الانتصار على الأهلى فى عقر داره لضمان الوصول إلى نهائى دورى الأبطال للمرة الأولى فى التاريخ.

ألا ترى أن الأهلى لديه الأفضلية فى الوصول للنهائى؟

بالعكس، فنحن لدينا نفس الفرصة فى الوصول للنهائى لأننا لا نمتلك ما نخسره وسندخل مباراة الأحد بحثًا عن الفوز، فى الوقت الذى قد يلجأ فيه الأهلى لتأمين هذا التعادل وعدم البحث عن الانتصار، وهو ما يزيد من فرصتنا فى تخطى عقبة نادى القرن، ونحن هنا من أجل الفوز.

هل تعتقد أن غياب الجماهير سيصعب مهمة الأهلى؟

لا أعتقد ذلك، فالأهلى يلعب منذ فترة طويلة بدون جماهيره ويحقق نتائج طيبة، فهو لا يحتاجهم فى الوقت الحالى وأنا لا أهتم بغياب الجمهور قدر تركيزى على أداء الأهلى وكيفية إغلاق المساحات أمام لاعبيه فى مباراة الأحد.

كيف ستتعامل مع اللقاء بعد تأكد غياب وليد سليمان ومحمد أبوتريكة؟

لا أكترث بغياب لاعب أو اثنين عن الأهلى فبالرغم من الشعبية الكبيرة لأبوتريكة وأدائه المميز لكن غيابه عن مباراة الذهاب لم يؤثر على بطل مصر، وبالتالى فلن يتأثر بغياب سليمان أيضًا، لأن الأهلى لا يقف على أى لاعب لامتلاكه عددا كبيرا من النجوم.

كيف ترى تجميد النشاط الرياضى فى مصر ومدى تأثر الأهلى به؟

الأهلى نجح فى الوصول لنصف نهائى أكبر بطولة للأندية فى القارة الأفريقية رغم تجميد النشاط، وهذا إنجاز يحسب له بصرف النظر عن الفوز بالبطولة من عدمه، ونحن نواجه الأهلى بنفس ظروفه لأن الموسم انتهى بالنسبة لنا فالدورى النيجيرى اختتم فى سبتمبر الماضى، واللاعبون فى حاجة للراحة، لكن تلك الأزمة لن تمنعنا من تحقيق حلم الوصول للنهائى.

كيف ستتعامل مع أزمات دفاعك قبل مواجهة الأحد؟

بالتأكيد كانت هناك بعض المشاكل فى خط الدفاع بمباراة الذهاب وكان هجوم الأهلى متفوقا نسبيًا على المدافعين، لكننا سنتسلح بقائد الفريق جودفرى أوبوبونا العائد من الإيقاف وتغيب عن مباراة الذهاب وأتمنى أن ينجح فى إعادة الانضباط للدفاع.

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

Engageya