ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 27 سبتمبر 2012

أبوتريكة : كل الظروف تدفعنى للرحيل من الأهلى



 

أكد محمد أبوتريكة صانع ألعاب الأهلى أن كل الظروف المحيطة به فى الوقت الحالى تدفعه للرحيل من النادى نهاية الموسم الحالى .

وقال أبوتريكة فى حوار أجرته معه مجلة الأهرام العربى التى ستصدر غدا الجمعة : إن عقده ينتهى مع الأهلى بنهاية الموسم المقبل هو وبعض اللاعبين الكبار أمثال محمد بركات ووائل جمعة وسيد معوض ولم يفاتحنى أحد من المسئولين بالتجديد ، موضحا أنه سيجدد فى حالة واحدة فقط وهى أن يسمح له النادى بالإحتراف ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، لأن الظروف العامة والخاصة تدفعه للرحيل .

ورفض أبوتريكة - المستبعد من المباريات لمدة شهرين – الحديث عن ازمة مباراة السوبر واكتفى بأن علاقاته بجميع زملاؤه بالفريق على مايرام وأن ماحدث " أزمة وعدت " ، موضحا أن يتقبل العقوبات التى وقعها عليه الأهلى .

وكان الأهلى قد عاقب أبوتريكة بالإستبعاد لمدة شهرين عن المباريات ، مع غرامة نصف مليون جنيه وحرمانه من شارة قيادة الفريق حتى اعتزاله ، ويرغب حسام البدرى المدير الفنى للفريق فى تخفيف تلك العقوبة وإشراكه فى المباريات الأفريقية إلا أن هادى خشبة وسيد عبدالحفيظ يرفضان .

وأشار أبوتريكة إلى أنه رفض عرضا يسيل له اللعاب للظهور بإحدى الفضائيات العربية للحديث عن هذه الأزمة مقابل 100 ألف دولار وهو مبلغ أكبر من قيمة العقوبة ولكنه رفض .

ورفض نجم الأهلى اتهام جماعة الإخوان المسلمين بأنهم حرضوه على عدم المشاركة فى مباراة السوبر ، موضحا أن هادى خشبة مدير قطاع كرة القدم بالنادى وينتمى للإخوان زاره فى منزله وطلب منه السفر إلى الإسكندرية والمشاركة مع الفريق وانهاء الأزمة ولكنه تمسك بموقفه تضامنا مع شهداء بورسعيد .

وعن موقف الأهلى فى بطولة أفريقيا قال أبوتريكة أتمنى أن ألعب مع الفريق مباراة النهائى حيث تكون انتهت عقوبتى وأفضل مواجهة مازيمبى وليس الترجى .

ليست هناك تعليقات:

Engageya