ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 29 سبتمبر 2012

سويلم يُقرر "مقاضاة" السعيد بسبب إعلان محمول


قرر أحمد سويلم، المستشار الرياضى لشركة اتصالات لخدمات المحمول رفع دعوى قضائية ضد عبد الله السعيد، صانع ألعاب النادى الأهلى، بسبب امتناع الأخير عن حضور التزام إعلانى عبارة عن "صورة جماعية" تم تصويرها خلال شهر رمضان الماضى بدون أسباب مُقنعة.

و طلب سويلم  فى رمضان الماضى من السعيد و زميله بالفريق وليد سليمان تصوير إعلان عبارة عن "صورة جماعية"، وذلك وفقا للعقد الموقّع بين اللاعبين وشركة المحمول، حيث ينص البند الخامس على قيام اللاعبين بتصوير صورة جماعية بخلاف الإعلانات الأخرى.

وحضر سليمان لتصوير هذا الإعلان فيما امتنع السعيد عن الحضور لأسباب غير مُقتعة الأمر الذى سبب لسويلم خسائر فادحة خاصة وأنه مُطالب أمام شركة المحمول بتصوير الإعلانات مع اللاعبين المتعاقد معهم.

كان السعيد قد أكد أنه يُفكر فى "مقاضاة" سويلم لعدم حصوله على قسط متأخر له لدى سويلم وشركة المحمول، كان مستحقًا له أول سبتمبر الماضى وقيمته 300 ألف جنيه.

لكن سويلم قال إنه سيلجأ للقضاء للحصول على حقوقه المادية والأدبية من السعيد الذى امتنع عن تصوير "الصورة الجماعية" رغم إنه - أى السعيد حصل على 750 ألف جنيه من شركة المحمول - لتصوير إعلانات و" صور جماعية".

وأوضح سويلم أن لاعب الأهلى قام بالفعل بتصوير إعلانين لشركة المحمول لكنه لم يلتزم بالحضور لتصوير "الصورة الجماعية"، لذا سيلجأ للقضاء للحفاظ على حقوقه المادية والأدبية.

رغبة سويلم فى "مقاضاة" السعيد تأتى بعد الدعوى التى سبق وأقامها سويلم ضد أحمد فتحى لاعب الأهلى أيضا قبل عدة أشهر بسبب امتناع الأخير عن تصوير إحدى إعلانات شركة المحمول ذاتها، وحصل سويلم على تعويض يبلغ مليونى جنيه ورد المبلغ الذى حصل عليه فتحى من الشركة - 245 ألف جنيه - ولم يقم بتصوير الإعلان الذى كان مُتفقًا عليه.
 
و نسأل فقط الى متى يستمر تعاقد لاعبى الأهلى مع سويلمة الكذاب و متى ينهى الأهلى علاقته بهذه الشركة النحس ؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

Engageya