ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 9 يوليو 2012

حمدي يقترب من الرحيل عن الأهلي

اقترب السيد حمدي مهاجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة خاصة بعد أن أصبح اللاعب خارج حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق.. حيث قام البدري بإستبعاد اللاعب من قائمة الفريق التي خاضت مباراة مازيمبي الكونغولي التي أقيمت أمس الاول.. كما أن هناك أكثر من لاعب يلعب في نفس مركزه وهم عماد متعب وأوسو كونان ودومينيك وجونيور مما يعتبر أمرا صعبا ليحصل حمدي علي فرصة لإثبات قدرته..
وقد تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق قبل دخولهم في المعسكر بعد حصوله علي إذن من طبيب الفريق لشعوره ببعض الألام في المعدة..وينتظر اللاعب في الفترة المقبلة وصول عروض رسميه له لمناقشتها مع لجنة الكرة والجهاز الفني قبل ان يرحل عن صفوف الفريق..
من جانبه أخر يدرس المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة الكرة لشئون التسويق بالأهلي مقاضاة بعض وكلاء اللاعبين لتجاوزهم في حقه خلال الأيام الماضية واختلقوا شائعات وادعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة بخصوص بعض الأمور التعاقدية بالأهلي ..وأوضح القيعي أن مثل هذه الأكاذيب لن تنال منه وأنه لن يترك مروجيها وسوف يلجأ الي الطرق القانونية التي تضمن له الحصول علي حقوقه خلال الفترة المقبلة..
من جانب قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين إستعدادا لمباراة الفريق القادمة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك والمقرر إقامتها 21 يوليو الجاري..ومن المقرر أن يعود الفريق لتدريباته بعد غد الأربعاء بفرع النادي بالجزيرة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya