ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 9 يوليو 2012

حمادة طلبة : نعم هناك مفاوضات من وكيل لاعبين شهير للانتقال للأهلي



صرح حمادة طلبة مدافع نادي مصر المقاصة حاليا والراغب في الانتقال لنادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية
عن مدى قرب انتهاء المفاوضات بين الناديين للانتقال سريعا.
واعتبر طلبة ان المفاوضات بين المقاصة والزمالك في انفراجة على الرغم من انتهاء المدة الممنوحة من طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك لحسم أمرهم خاصة فيما يتعلق بالجانب المادي.
وقال لا أعلم هل ستنتهي الصفقة سريعا أم لا خاصة ان لا أحد يخاطبني لابلاغي بأي تطورات ولا توجد اتصالات مباشرة بيني وبينهم وأنا اتمنى اللعب لنادي الزمالك تحت قيادة حسن شحاتة وأريد معرفة مصيري حتى أستطيع التركيز مع فريقي.
وأضاف بسؤاله عن مفاوضات مباشرة من جانب الأهلي عقب مباراتهم الودية مع فريق الأهلي نفى أنه حدثت اتصالات مع الجهاز الفني أو أي جهة رسمية داخل النادي وان الوحيد الذي خاطبه كان تامر النحاس وكيل اللاعبين طالبا منه الانتظار.
وأردف خاطبني تامر النحاس عقب مباراتنا مع النادي الأهلي من أجل تأمين انتقالي للأهلي منذ أسبوع ووعدني أنه يستطيع فتح اتصالات مباشرة للتفاوض والانتقال ولكني لا أعلم مصيري حتى الآن وإلى أين سأتجه.
الجدير بالذكر أن حمادة طلبة مدافع نادي المقاصة كان قد أعلن في عدد من وسائل الاعلام عن انتهاء صفقته لصالح نادي الزمالك الا أنه ما لبث وأن توقفت الصفقة بسبب المعوقات المادية التي قدرت في حينها بمبلغ مليوني جنيه واختلاف طريقة السداد.

ليست هناك تعليقات:

Engageya