ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 9 يونيو 2012

النادى الأهلى يبيع حقوقه الرقمية فى السعودية


على عبد المنعم مدير التسويق بالأهلى  
على عبد المنعم مدير التسويق بالأهلى
نجحت إدارة التسويق بالنادى الأهلى فى توفير مصدر جديد لتمويل خزينة النادى بعد قيام الإدارة برئاسة على عبد المنعم فى بيع حقوق "الأهلى ديجيتال" داخل المملكة العربية السعودية مقابل 3 ملايين جنيه فى خطوة جديدة بوصف الأهلى أول ناد عربى يستثمر اسمه وتاريخه خارج بلاده.

جاء ذلك فى إطار خطة إدارة التسويق بالقلعة الحمراء لتوفير مصادر تمويل للنادى والتى سوف تستمر فى تسويق الحقوق الرقمية للأهلى خلال الفترة القادمة فى العديد من الدول العربية.

من جانبه، يعكف على عبد المنعم خلال الفترة الحالية على دراسة العديد من المشروعات لتقديمها لمجلس الإدارة والذى يبذل قصارى جهده لتوفير عائد مالى للنادى لمواجهة حجم الإنفاق الكبير على الفرق الرياضية والبنية التحتية والأنشطة المختلفة للنادى.

فيما قال اللواء محمود علام، مدير عام النادى، إن هذه المشروعات جاءت ضمن خطة تقدمت بها إدارة التسويق وناقشها مجلس الإدارة فى أكثر من اجتماع وتم دراسة الأمر من كافة جوانبه لاستثمار الاسم الكبير للأهلى وتاريخه وبطولاته، بما يحقق العائد المالى المناسب.

أضاف علام أن مجلس الإدارة يحاول أن يسلك العديد من القنوات المشروعة لجلب مصادر دخل للنادى فى ظل توقف النشاط الرياضى، لمواجهة تحديات المرحلة للإنفاق على قطاعات النادى المختلفة وأجهزته الفنية والإدارية ولاعبيه، وكافة الأنشطة بفرعى الجزيرة ومدينة نصر.

ليست هناك تعليقات:

Engageya