ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 3 يونيو 2012

كشف الستارعن المهاجم الإفريقي الجديد للأهلي


بالفيديو - الفجر الرياضي يكشف الستارعن المهاجم الإفريقي الجديد للأهلي
 
 
لا صوت يعلو فوق صوت المهاجم الإفريقي داخل أروقة النادي الأهلي في هذه الأيام ، حيث أصبح المهاجم البرازيلي فابيو
جونيور على عتبة الرحيل النهائية .
 
مفاوضات هنا وهناك وأقاويل مع هذا وذاك ، وقائمة الترشيحات مقتظة على أخرها للإختيار بين ما يقرب من 5 أفارقة في مركز المهاجم الصريح .
 
ويضع حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق آماله على التعاقد مع مهاجم يتميز بالغزارة التهديفية ، لإحداث فارق وطفرة مع كتيبة الهجوم الحالية .
 
ويكشف "الفجر الرياضي" في هذا التقرير النقاب عن قائمة الأسماء المرشحة لخوض غمار البطولة الإفريقية وقيادة هجوم المارد الأحمر في الموسم الجديد .
 
الأول . . صامويل أفوام
لاعب سموحه، مهاجم غاني يتميز باللياقة البدنية العالية ، بالإضافة إلى انطلاقاته السريعة وامكانياته التهديفية العالية ، حيث تألق بشده مع الفريق السكندري .
فرصة الإنضمام . . . 50% بسبب تمسك فرج عامر رئيس مجلس إدارة ناديه بمبلغ كبير نظير الإستغناء عنه ، مما جعل الأهلي يعرض دخول اثنين من لاعبيه في صفقة تبادلية إلا أن الصفقة مجهولة الهوية حتى الآن .
 
الثاني . . بابا اركو
 
لاعب طلائع الجيش، مهاجم غاني أيضاً من نفس المدرسة السابقة وقد يتشابها الثنائي في الأداء ولو قليلاً ، إلا أن اركو يتميز بالقدرة على التهديف الغزير من كل الاماكن بالإضافة للخبرة الكبيرة التي اكتسبها اللاعب من خلال مشاركته في الدوري المصري لسنوات عديدة .
 
فرصة الإنضمام . . . 70% بسبب رغبة إدارة النادي العسكري في الإستفادة من اللاعب لأن عقده ينتهي بعد عام .
 
الثالث . . اوسو كونان
 
لاعب  مصر للمقاصة، مهاجم غاني أيضاً بزغ نجمه مع الفريق المنتمي للفيوم ، يتميز بأكثر من ميزه أهمهم البنية الجسدية القوية والتهديفية ، ولفت انتباه الجميع في الموسم المنصرم قبل إلغاؤه .
 
فرصة الإنضمام . . .80% بسبب ترحيب طارق يحيى المدير الفني للمقاصة بإنتقال اللاعب للأهلي ، وهو ما يجعل فرص إنضمام اللاعب كبيرة .
 
الرابع . . سادومبا
 
لاعب الهلال السوداني، مهاجم زيمبابوى تألق مع الهلال ولكن فرص تعاقد الأهلي معه صعبة للغاية.
 
فرصة الإنضمام . . . 30% بسبب عدم القدرة على الأستفادة من جهوده فى بطولة أفريقيا لسابق أشتراكه مع الهلال فى نفس البطولة المشارك بها الفريق الأحمر .
 
الخامس . . كارل ماكس
 
مهاجم تشادى، هو هداف الدورى المغربى ، يتميز بالحاسة التهديفة العالية بضربات الرأس والقدمين اليمني واليسرى .
 
فرصة الإنضمام . . . 20% لأسباب كثيرة منها تمسك فريقه المغربي خاصة وأنه هداف الدوري في الموسم الاخير.

ليست هناك تعليقات:

Engageya