ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 5 أبريل 2012

أسرار العملية الجراحية التى أجراها نجم الأهلى فى سرية تامة

 

فى مفاجأة من العيار الثقيل علم كورة 90 أن وليد سليمان نجم المنتخب الوطنى والأهلى قام بإجراء
عملية جراحية سريعة مؤخراً داخل النادى الاهلى على يد ايهاب على رئيس الجهاز الطبى بالفريق الاحمر وذلك بعد تعرضه للإصابة فى مباراة حرس الحدود الودية التى اقيمت مؤخراً بملعب التتش وانتهت بفوز الاهلى بهدفين نظيفين لمتعب وبركات.
وكشفت مصادرنا داخل الاهلى ان وليد سليمان تعرض للإصابة فى مباراة الحدود بعد اصطدامه بعيد الرحمن فاروق لاعب الفريق العسكرى الذى تسبب فى كسر "الظفر" الأكبر لقدم اللاعب اليمنى.
وعلى الفور خضع نجم الاهلى لعملية جراحية سريعة داخل الاهلى على يد ايهاب على الذى قام بإزالة الجزء المتبقى من "الظفر" بالاضافة الى وضع "شاش" طبى موضع الاصابة حتى يتعافى اللاعب تماماً من إصابته.
الجدير بالذكر وفقاً لما ذكرته مصادر مقربة من اللاعب أن حاوى المارد الاحمر تلقى العديد من المسكنات التى منحها له طبيب الفريق على امل التخلص سريعاً من اصابته حتى يكون لائقاً للمشاركة فى مباراة البن.
يذكر ايضأ أن وليد سليمان كشف لبعض المقربين منه عن معاناته الشديدة أثناء إجراء العملية حيث تعالت اصواته بشكل دفع الجميع للتوجه الى الغرفة التى خضع بداخلها للعملية وذلك بسبب شدة الألم.
ومن جانبه يسعى الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على لتكثيف الجرعات العلاجية للاعب من اجل تجهيزه لمباراة إياب دور الـ 32 أمام البن الاثيوبى والتى ستقام مساء الأحد المقبل على ملعب الكلية الحربية.

ليست هناك تعليقات:

Engageya