ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 5 أبريل 2012

خالد عبد الله : أولتراس أهلاوي المسئول عن احداث بورسعيد .. وايه المشكلة لما الأهلي يتوقف

خالد عبد الله : أولتراس أهلاوي المسئول عن احداث بورسعيد .. وايه المشكلة لما الأهلي يتوقف
 
 
شن الداعية الإسلامي خالد عبد الله هجوما حاداً على رابطة مشجعي النادي الاهلي "أولتراس أهلاوي" حيث حمل الرابطة المسؤولية الكاملة عن الأحداث الأخيرة ، قائلا أن أولتراس أهلاوي يضم عناصر مُشاغبة ، وانه سبق لهم التورط في حرق مشجع زملكاوي ورفع لافتات مسيئة ، كما وجه كلامه للمُدافعين عنهم قائلا : " كفاية بقي دفاع أعمى ".
 
وانتقل خالد عبد الله بعد ذلك للحديث عن الأزمة الأخيرة على خلفية مُماطلة الأمن في الموافقة على إقامة مبارة الأهلي والبن الأثيوبي بدوري أبطال افريقيا مؤكدا أن الأمن ضعيف والموقف لا يتحمل تصرفات الأولتراس الغير مسؤولة ، مشددا في حديثه عبر قناة الناس أن عدم إقامة المبارة وإيقاف الأهلي عن اللعب في البطولات الأفريقية ثلاث سنوات ليس نهاية العالم بقوله : "أيه المشكلة يعني لما الأهلي يتوقف 3 سنين ".
 
وأضاف "عبد الله" في نهاية حديثه ببرنامج "مصر الجديدة" الذي يقدمه علي قناة الناس ، انه يُقلل من شأن الرياضة وكرة القدم في ظل إنشغال الأمن بتأمين البلاد في ظل الأحداث السياسية قائلا :" الأمن هيأمن ماتش كورة والأولتراس ولا يأمن إنتخابات الرياسة ".
 
يُذكر ان خالد عبد الله مشهور بتصريحاته المثيرة للجدل فيما يتعلق بشأن كرة القدم ، حيث وصفها في وقت سابق باللهو ومضيعة للوقت ، وقوله انه لا يجوز إطلاق اسم الشهداء على قتلى مذبحة بورسعيد.

ليست هناك تعليقات:

Engageya