ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 25 مارس 2012

صور.. مئات “الألتراس” ينصبون الخيام الحمراء أمام مجلس الشعب.




نصب المئات من رابطة “ألتراس أهلاوي” عشرات الخيام باللون الأحمر أمام مجلس الشعب “بجوار السفارة التركية”، وأعلنوا الاعتصام للمطالبة بالقصاص لشهداء مصر جميعاً بشكل عام، وأعضاء الرابطة الذين راحوا ضحية مجزرة بورسعيد بشكل خاص.
وردد عشرات المعتصمين بعض أغاني الألتراس المعروفة، وكذلك الهتافات الشهيرة مثل “قتلوا الألتراس الأحرار.. عشان وقفوا مع الثوار” و”أخويا مات في المدرج.. والشرطة واقفة تتفرج” و”لابس تي شيرت أحمر ورايح بورسعيد..راجع وكفني أبيض ..وف بلدي ميت شهيد”.
كما علق المتظاهرون لافتات علي جوانب الطريق كتبوا عليها “يسقط يسقط حكم العسكر” و”المجد للشهداء” و”إحذروا من قلوب رأت الموت” و”لا للاستهوان باسترجاع حقوق الشهداء”.
كما رصدت “البديل” وجود عجوز جالس في الاعتصام بين شباب الألتراس ويحمل لافته كُتب عليها “رسالة من شهيد في عيد الأم، أهديتك قميصي ملطخ بالدماء، وأهديت روحي لأمك وأمي “مصر”.
وأكد المعتصمون أنهم لن يفضوا اعتصامهم إلا بالاستجابة إلي مطلبهم وهو القصاص لشهداء مصر جميعهم.
وكانت رابطة ألتراس أهلاوي قد أعلنت عن رفضها للعقوبات التي فرضها اتحاد كرة القدم علي النادي المصري بعد مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها ما يزيد عن 70 عضوا من الرابطة، حيث تضمنت العقوبات تجميد النادي المصري لمدة موسمين، الي جانب منع اللعب علي استاد بورسعيد لثلاث سنوات.
ونظم الألتراس مسيرة صباح اليوم من امام النادي الاهلي وصلت الي اتحاد الكرة، حيث كان من المقرر ان يدخوا في اعتصام مفتوح هناك، قبل ان يتراجعوا عن هذا القرار ويقرروا تحويل الاتجاه الي مجلس الشعب.





undefined

ليست هناك تعليقات:

Engageya