ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 25 يناير 2012

جوزيه حزين بسبب المهاجم الأفريقى ويرفض ضم جودوين .. والقيعى ينفى التفاوض مع تمساح





رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق فكرة التعاقد مع النيجيري جودوين مهاجم الإسماعيلي بعدما تم عرض الأمر عليه من إدارة التعاقدات بالنادي ، مؤكدا أن اللاعب لن يأتي بجديد مع الأهلي ، خاصة انه يريد لاعب في مركز المهاجم الصريح ، وصاحب قدرات تهديفية .

من ناحية أخرى نفى عدلي القيعي ماتردد مؤخرا حول دخول ناديه في مفاوضات رسمية مع أحمد تمساح لاعب الداخلية للإنضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة ، مشيرا الى ان تمساح تحت الملاحظة منذ وقت طويل لكنه لم يتلق تعليمات من اجل التفاوض معه .

وأبدى مانويل جوزيه غضبه الشديد من تأخر التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية ، بعدما كان قد شدد على ضرورة التعاقد مع المهاجم الجديد ، وتكثف إدارة التعاقدات برئاسة عدلي القيعي من محاولات البحث عن المهاجم الجديد قبل غلق باب الإنتقالات الشتوية .

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفني طلب من إدارة النادي تدعيم الفريق بمهاجم خلال فترة الإنتقالات الحالية ، وفي حالة عدم التعاقد مع المهاجم بسبب ضيق الوقت فسنكمل باللاعبين الموجودين في الفريق ، على أن يتم حسم الصفقة خلال فترة الإنتقالات المقبلة ، لضمه لقائمة الفريق الإفريقية في حالة التأهل لدوري المجموعات ."

ليست هناك تعليقات:

Engageya