ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 22 يناير 2012

علاء صادق يرد بقوة على كريم شحاتة وسمير عثمان

 
Seperator
 
Seperator
Seperator
الإعلامي علاء صادق
Seperator
قام الإعلامي علاء صادق بالرد على المداخلة التي قام بها الحكم الدولي سمير عثمان في برنامج الإعلامي كريم حسن شحاتة أمس السبت عبر فضائية النهار رياضة.

وقال صادق في برنامجه حاد وجاد "فى اول حادثة للخروج عن تقاليد الزمالة على شاشة قناة النهار رياضة بث برنامج كورة كل يوم الذى يقدمه كريم حسن شحاته امس وعبر اتصال هاتفى مع احد حكام كرة القدم عددا من العبارات التى تسيئ الى شخصى والى جمهور المشاهدين".

وتابع "بعد مشاهدتى لتسجيل الحلقة والتأكد من صدور تلك العبارات فعلا خلال البرنامج المذكور ومن جسامة حجم الاساءات الصادرة من الشخص الذى تم الاتصال به هاتفيا بكامل ارادة المسئولين عن البرنامج المقدم على شاشة النهار وبعد اعلان الشخص المتحدث على الهاتف وبملء ارادته ايضا انه تلقى الضوء الاخضر من مسئولى البرنامج ليقول ما يشاء ضد شخصى".

واضاف علاء صادق "لن ارد مطلقا على الشخص المتصل هاتفيا تاركا للمجتمع الرياضى وللتاريخ فرصة تقييمه ومحاسبته، وسبق لنفس الشخص التفوه بنفس تلك العبارات والاساءات ضد شخصى فى اكثر من قناة واكثر من برنامج دون ان تهتز لى شعرة وقديما قالوا، الرد على الصغار يساوى بين الاعمار".

وتابع "قال الفيلسوف عباس محمود العقاد، لا تقف للرد على السفيه فقد يختلف الناس فى التفرقة بينكما"، مضيفاً " لم ولن ارد على الصغار امس واليوم وغدا، ولن اخرج ابدا فى قناة النهار عن قواعد الزمالة والمهنية، ولن ارد بالطبع على برنامج يظهر على نفس شاشتى ولا على مذيع معى فى قناة النهار احتراما لجمهور القناة وهو الاكثر والابقى وهو الطرف الوحيد الذى يدفع ثمن ظهورنا".

وختم صادق "تقدمت الى ادارة القناة بتقرير عن الواقعة وتركت لهم الفرصة كاملة لاتخاذ القرارات الواجبة لردع المخطئين وتصحيح المسار، وسوف ابلغكم غدا بموقفى النهائى وفقا لتقديرى للقرارات المزمع اتخاذها من ادارة القناة".

وقام صادق بإذاعة حادثة ضرب الحكم محمود عثمان قبل نحو 28 عاما، قبل أن يقوم يعنون حلقته بفضائح حكم كرة القدم سمير بن محمود بن عثمان.

ليست هناك تعليقات:

Engageya