ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 15 ديسمبر 2011

عبد الحفيظ : سداسية الأهلي في الإسماعيلي كشفت اتحاد الكرة

إتحاد الكرة يقفز فوق لوائحه

 
سيد عبد الحفيظ- مديرة الكرة لفريق الأهلي

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إستيائه الشديد من تضارب قرارات إتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي حيث تم تأجيلها أكثر من مرة والإعلان عن إقامتها بدون جمهور مرة ثم الإعلان مرة أخرى عن إقامتها بجمهور ثم التراجع مرة أخرى عن ذلك ! ، مشيرا الى أن إتحاد الكرة يقفز فوق لوائحه فهناك لائحة تنص على أنه في حالة صدور قرار بإقامة مباراة ذات طابع جماهيري بدون جمهور يكون القرار النهائي من قبل الجهات الأمنية وهو ما تجاهله إتحاد الكرة.
و أشار عبد الحفيظ الى أن الأهلي سبق وأن هزم الإسماعيلي على أرضه وبحضور جماهيره 6/0 ثم خسر في القاهرة أمام الإسماعيلي وفي حضور الجماهير الحمراء 3/0 ومع ذلك لم تحدث كارثة و لكن الكارثة ستحدث بسبب إتحاد الكرة الذي حول المباراة الى معركة حربية !.
و إنتقد عبد الحفيظ أيضا تأجيل الإتحاد لفتح باب القيد بالنسبة للإنتقالات الشتوية الى شهر فبراير المقبل رغم أن الإتحاد الأفريقي سيغلق باب القيد في 16 يناير المقبل مما سيحرم الأهلي من قيد لاعبين جدد في قائمته بدوري أبطال أفريقيا.
 
و رفض مدير الكرة الحديث عن الصفقات التي ينوي الفريق إبرامها في الفترة المقبلة ، مشيرا الى أنه يتبقى شهرا ونصف على فترة القيد الشتوية ، نافيا في الوقت نفسه وجود أي مفاوضات مع أحمد علي أو حازم إمام أو عبد الله الشحات.
ورحب عبد الحفيظ في تصريحاته للصحيفة الرسمية للنادي الأهلي بعودة أمير سعيود المعار للإسماعيلي ، مشيرا الى أن النادي يرحب به ولن يقرر مصيره أو مصير أي لاعب آخر قبل نهاية مباريات الدور الأول.

ليست هناك تعليقات:

Engageya