ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

اتهامات برتغالية لجوزيه بتهريب "كوكا" .. ومدرب الأهلي يهدد بالقضاء


دخل المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي دائرة الاتهامات في قضية هروب ناشيء النادي ولاعب منتخب الشباب أحمد حسن الشهير بـ "كوكا".
ذلك بعد أن أفصح وكيل اللاعبين البرتغالي باولو تاكشيرا، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ـ  عن مكالمة هاتفية دارت بينه وجوزيه يوم الجمعة الماضي.
كانت تقارير بثتها بعض وسائل الإعلام حول تورط أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي بشأن هروب "كوكا" وانتقاله لفريق "ريو أفي" وهو أحد الأندية البرتغالية الصغيرة وتوالت ردود الأفعال.
واتهم جوزيه في مكالمته مع تاكشيرا الأخير بأنه نشر اسمه في انتقال ناشيء الأهلي " كوكا " إلى نادي ريو البرتغالي ، لأحد الصحفيين المصريين وهو ما شوه صورته أمام جماهير وإدارة النادي .
وقال باولو تاكشيرا على صفحته بـ " الفيس بوك " إنه تلقى مكالمة هاتفية من مانويل جوزيه ، في تمام الساعة 5،8 يوم الجمعة ، وكان هذا نصها:
تاكشيرا: ألو
جوزيه: باولو تاكشيرا؟
تاكشيرا : نعم
جوزيه : باولو تاكشيرا بنفسه؟
تاكشيرا : نعم، أنا بنفسي
جوزيه : إسمي مانويل جوزيه ، أنت أرسلت لصحفي مصري موضوعا أثر سلبا على صورتي رغم إني لا أعرفك ولم أقابلك طيلة حياتي.
تاكشيرا : إسمع يا مانويل أنا في السوبر ماركت والضجيج عال، سأكلمك على نفس الرقم بعد قليل.
جوزيه : لا داعي للاتصال، أكلمك لأبلغك إني سأرفع عليك قضية وسأقابلك في المحكمة.
وأغلق الخط...
وعلق باولو تاكشيرا على مكالمة جوزيه، قائلا: " واضح ان جوزيه يظن أو يفترض غباء المحيطين به، ويريد أن نقتنع إنه لا علاقة له بالموضوع رغم أنه يدرب فريق الأهلي ولديه لاعبين صاعدين ثم فجأة ينضم لفريق برتغالي عن طريق نجله.. من منا الغبي؟
ذلك خاصة وأن مسؤول بقطاع الناشئين في الأهلي قدم استقالته وهو مرتبط بعلاقة وثيقة بعضو مجلس الإدارة المتهم.
كما تسلم رئيس النادي حسن حمدي شهادة تحركات من مطار القاهرة لهذا المسؤول تشير لسفره إلى البرتغال في الفترة التي سافر فيها "كوكا" إلى البرتغال.

ليست هناك تعليقات:

Engageya