ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 12 أغسطس 2011

زبالكاوية يحرقون "ميكروباص" لجماهير الأهلى قبل مباراة المولودية

المكروباص الى تم حرقه  
المكروباص الى تم حرقه

أشعل عدد من جماهير نادى المختلط النيران فى سيارة أجرة، كانت تقل جماهير النادى الأهلى، قادمة من الإسكندرية، وفى طريقها إلى استاد القاهرة الدولى، لتشجيع فريقهم فى مباراته ضد مولودية الجزائر، التى ستنطلق بعد ساعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

كان عدد من جماهير النادى الأهلى يقلون أتوبيسا قادما من الإسكندرية، وفور وصوله محور 26 يوليو، وتحديدا أمام البوابة الرئيسية لنادى الزمالك، فوجئوا بعدد من جماهير النادى الزمالك يسرعون تجاههم ويقذفونهم بالحجارة، وهو ما تسبب فى إصابة السائق وتوقف الأتوبيس.

وفور توقف الأتوبيس أمام النادى، تجمع جماهير النادى الزمالك حوله وأشعلوا فيه النيران، فأسرعت جماهير النادى الأهلى من القفز من نوافذ الأتوبيس قبل أن تلتهمهم النيران التى أتت على الأتوبيس بأكمله، وتسببت فى تفحمه تماما، ونتج عن الحادث وقوع العديد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق.

من جانبهم، قال شهود عيان من مكان الحادث لـ"اليوم السابع"، إنه أثناء مرور سيارة جماهير النادى الأهلى، أن من أضرم النيران فيه ينتمون لجماهير نادى الزمالك، حيث كانوا قادمين من ميت عقبة، واستوقفوا السيارة أمام النادى، وألقوا عليها زجاجات المولوتوف، فقفز المتواجدون داخل السيارة من النوافذ هرباً من النيران.

وسنوافيكم بتطورات الموقف من القبض على المتهمين مرتكبى الواقعة لاحقاً..

undefined

undefined



undefined

undefined



undefined


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

هناك تعليقان (2):

www.ahlawia.com يقول...

اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف

ويا كاشف كلّ كربة أسألك بأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك

وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير

يارب تقبل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا

www.ahlawia.com يقول...

اللهم إني عبدك ,ابن عبدك,ابن امتك ,ناصيتي بيدك,ماض في حكمك,عدل في قضاؤك ,أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك او انزلته في كتابك,أوعلمته أحد من خلقك,اوستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي,ونور صدري,وجلاء حزني وذهاب همي ’’قال صلى الله عليه وسلم :’’ما اصاب عبدا هم ولاحزن فدعا بهذا الدعاء إلا أذهب الله همه وحزنه وابدله مكانه فرحا’’

Engageya