ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

مفاجأة : سعد سمير يكذب اعارته للمصرى .. ويهاجم مسئولى الاهلى


 
عمرو ثروت

يعيش سعد الدين سمير مدافع المنتخب الاوليمبى والاهلى حالة نفسية سيئة للغاية بعد معرفته بتفاصيل الصفقة التى ابرمها مسئولى الاهلى "من ورائه" مع نظرائهم فى المصرى والتى شهدت اعارته للفريق البورسعيدى لمدة موسم واحد.

سعد سمير اعلن فى تصريحاته عن رفضه لاتمام الصفقة دون الرجوع اليه ، وأشار الى ان مسئولى الاهلى تجاهلوه تماما ولم يضعوا رغبته فى الاعتبار وانه سيقوم بأبلاغهم رسميا برفضه الرحيل للمصرى وذلك بعد عودته من اليابان والتى يتواجد فيها الان للمشاركة مع المنتخب الاوليمبى فى مباراته امام الساموراى.

الجدير بالذكر ايضا ان والد مدافع الاهلى الصاعد قد اعلن ايضا عن رفض نجله الانضمام الى المصرى وتمسكه بالرحيل الى سموحة السكندرى فى ظل المقابل المادى المقدم من النادى الساحلى والذى يفوق ما قدمه مسئولى النادى البورسعيدى.

وبات من المؤكد ان تشهد الايام القليلة القادمة ازمة جديدة بين اللاعب ولجنة الكرة بالاهلى بسبب اقدام الطرف الاخير على ابرام صفقة اعارته الى المصرى دون الرجوع اليه وهو الامر الذى دفع اللاعب للدخول فى حالة من الحزن الشديد بسبب شعوره بتجاهل مسئولى الاهلى لرغبته فى تحديد وجهته القادمة.

المؤكد ايضا وفقا للمعلومات القادمة من الجزيرة ان مدافع الاهلى العائد من اعارته للمقاولون نهاية الموسم المنقضى يرفض اللعب للمصرى نظرا لتواجد عدد كبير من المدافعين فى صفوفه وهو الامر الذى قد يصعب من فرصته فى الحصول على فرصته بالتشكيلة الاساسية ومن ثم يتمسك بالانضمام الى سموحة الذى يرغب مسئوليه فى الحصول على خدماته.

ويذكر ان سعد الدين سمير قد استقر على الانضمام الى سموحة بعد ان استشار زميله المقرب هشام محمد والذى خاض تجربة الاعارة مع النادى الساحلى واثنى خلالها على العلاقة الطيبة التى تجمع اللاعبين بمجلس الادارة وتحديدا فيما يتعلق بالمعاملة المادية ومن ثم اتخذ قراره برفض اعارة المصرى واختار سموحة لتكون وجهته القادمة .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya