ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 30 يوليو 2011

محمود بكر : جدو رفض دخول التاريخ فى رادس

أكد المعلق الكبير محمود بكر أن الأهلي قدم مباراة قوية خلال الشوط الثاني في مباراته أمام الترجي التونسي في إطار مباريات الجولة الثانية لدوري الأبطال الأفريقي.
وأشار بكر في مجمل تحليله للقاء لإذاعة الشباب والرياضة أن الأهلي قدم شوطاً أول سيء للغاية وفشل فيه دفاعاً وهجوماً مشيراً أن هناك علامات استفهام على إشراك البرتغالي جوزيه لاعبين عائدين من الإصابة وهو ما افقده مجريات الشوط الأول.
وأشار المعلق الكبير بأن جدو رفض دخول التاريخ من أوسع أبوابه بإهدار كل الفرص التي سنحت له خلال الشوط الثاني والذي قدم فيه الأهلي أداء هجومي جيد.
وأكد بكر أن جوزيه لم يستطع أن يستفيد من الجبهة اليسرى للنادي الأهلي بقيادة سيد معوض مشيراً أن نبيل معلول المدير الفني للترجي استطاع أن يوقف خطورة أحمد فتحي طوال الشوط الأول.
واتفق مع بكر الكابتن أسامه عرابي الذي أكد أن الترجي قدم مباراة جيدة رغم وجود إرهاق كبير بين لاعبيه وزيادة معدل أوزان بعض لاعبيه وأشار أن فرصة الأهلي لازالت قائمة في بلوغ الدور الثاني بشرط أن يفوز في مبارياته القادمة وتنتهي لقائي الترجي والوداد بالتعادل.
وأضاف عرابي بأن تريكه قدم خلال بداية الشوط الثاني أداء جيدا ومرر العديد من الكرات لمهاجمي الفريق خاصة جدو وعماد متعب رغم بدايته الغير جيدة في بداية اللقاء
.
اعلى الاخبار قراءة على موقع البيت بيتك
 




اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya