ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 29 يوليو 2011

أحمد علي [ مهاجم الدراويش ] بالقميص الأحمر الأهلاوى خلال ساعات

إقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات المهاجم الدولي أحمد علي لاعب نادي الإسماعيلي ، و الذي قضى النصف الثاني من الموسم المنصرم معارا لصفوف نادي الهلال
السعودي و توج معه بلقب دوري زين و كأس ولي العهد .


و علم أن عدلي القيعي مدير إدارة الاستثمار و التسويق بالنادي الأهلي كثف من إتصالاته بنصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي - الذي ينوي العدول عن استقالته - من أجل إنهاء صفقة أحمد علي .
و وصلت مفاوضات الأحمر مع لاعب الهلال السعودي السابق إلى مراحل متقدمة ، و من المتوقع أن تنتهي الصفقة في أخر أيام شهر يوليو الجاري أو في أول أيام شهر أغسطس القادم على الأكثر .
و قد يزور المهاجم الدولي مقر النادي الأهلي غدا !!
و مفاوضات علي مع الأهلي جاءت برغبة مشتركة ، حيث عبر له القيعي عن رغبة الجهاز الفني للأهلي في التعاقد معه و هو ما رحب به اللاعب ، خاصة إنه رفض الإنتقال لنادي القادسية السعودي لإنه ليس من أندية القمة هناك عكس الهلال الذي لم يتعاقد معه بعد إنتهاء فترة إعارته .
و يمثل نصر أبو الحسن رئيس الدراويش طرفا ثالثا في هذه الرغبة ، حيث يسعى أبو الحسن للخروج من الأزمة المالية للدراويش لمواجهة الإنتقادات التي توجه له في المدينة الساحلية .
و كان رئيس الإسماعيلي قد تقم بإستقالته أول الأسبوع الجاري بعد ضغوط إسماعلاوية جماهيرية ، قبل أن يتراجع عنها أول أمس و هو ما يلقى بعض الرفض من مسئولي محافظة الإسماعيلية .
اخبار اهلى نيوز


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya