ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 20 يوليو 2011

طلعت : أنا مش بتاع سهرات وأتمرن في الشارع

طلعت يتحدي جدار الصمت : أنا مش بتاع سهرات وأتمرن في الشارعبعد اختفاء لفترة طويله عن الظهور سواء كان في الملعب او في وسائل الاعلام اكد محمد طلعت مهاجم النادي الاهلي فى تصريحات الكترونية انه لايقوم بالسهر و الشرب مثلما يقال عنه و انه يقوم بالتمرين كل يوم و يقوم باهانة نفسه في التدريب مع الناشئين و يذهب الى المران قبل موعده بساعة من اجل ان يعود الى الفريق الاول .
و تسائل عن سبب عدم عودته للتدريب مع الفريق الاول و اكد انه تحدث مع الكابتن سيد عبد الحفيظ قبل مباراة الزمالك السابقة و رد عليه بانه سوف يجتمع مع مجلس الادارة يرد بعد مباراة الزمالك و يخبره بالقرار و لم يتم الرد .
و اكد انه منذ ثلاثة شهور يتدرب منفردا و يذهب الى الجيم و يقوم بالجرى في الشارع او النادي من اجل الحفاظ على لياقته و دائما ينتظر مكالمة من اي مسئول بالفريق الاول يطلب عودته الى المران مع الفريق ، و قال انه يريد ان يسأل عنه احد لانه ليس هناك من يسأل عنه داخل النادي ، و قال انه مستعد للكشف حتى يثبت انه لا يقوم بالسهر او الشرب .

و عن الانباء التي ترددت بشأن استبعاده من الفريق ، اكد انه لا توجد لديه مشاكل و لكن يريد فقط ان يبلغه احد بذلك القرار و انه يريد ان يحافظ على علاقته مع الجماهير و المسئولين بالنادي و انه تحدث في هذا الوقت تحديدا لكي يشرح وجهة نظره للناس العاديين في الشارع و ليس من اجل اللعب لانه لا يريد اللعب من كثرة التعب الذي لحق به من وراء طول فترة الابتعاد التي امتدت الى سبعة شهور منذ مباراة الزمالك في الدور الاول .

و عن ازمته الاخيرة مع حسام غالي اكد انه لم يخطئ في حق حسام غالي ، و ان غالي قام بسبه بأهله و أمه في الملعب و لكنه لم يرد على حسام غالي و انه لو قال أحد انه مخطئ في هذا الوقف مستعد لفعل اي شئ ، و انه عندما ذهب للنادي لم يسلم على غالي على الرغم من تسليمه على كل اللاعبين .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya