ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 20 يوليو 2011

الأهلى يرفض بند الـ200 ألف دولار "عمولة" فى عقد جونيور

البرازيلى فابيو جونيور  
البرازيلى فابيو جونيور

رفض النادى الأهلى الرضوخ لمطلب سالم العراقى وكيل البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى، بإضافة بند يقضى بمنحه 200 ألف دولار "عمولة" لإنهاء الصفقة.

قال مصدر فى النادى، إن وكيل اللاعبين طلب خلال مفاوضاته الأخيرة مع الأهلى وضع هذا البند حتى يضمن الحصول على "عمولته" من اللاعب، لكن مسئولى القلعة الحمراء رفضوا هذا المطلب لأنه غير قانونى.

المصدر ذاته تابع: "عمولة" وكيل اللاعبين أمر خاص بين اللاعب ووكيله ولا يمكن للأهلى التدخل فيها.

أشار المصدر إلى أن الصفقة أوشكت على الانتهاء بعدما أنهى مسئولو النادى كافة التفاصيل مع المهاجم البرازيلى الذى اقتنع بوجهة نظر الأهلى، ورفض إقحامه فى أزمته مع وكيل اللاعبين، وأكد المصدر أن الصفقة سيتم الإعلان عنها رسميا مساء اليوم الأربعاء.

وشهدت صفقة جونيور العديد من العراقيل أبرزها إصرار اللاعب على الحصول على 200 ألف دولار أى 50% من قيمة أول موسم له مع النادى "مقدما وكاش"، وهو ما رفضه الأهلى فى البداية لأن لوائحه تنص على منح أى لاعب جديد 25% فقط من قيمة موسمه الأول، قبل أن يتراجع النادى ويستجيب لطلب اللاعب، وهو ما سبق وأشارت إليه "اليوم السابع".

من جانبه، اعترف سالم العراقى بوجود مشاكل فى صياغة العقد، وجار الاتفاق على إنهائها والتوقيع رسميا، متابعا: الخلاف حول بعض البنود، وعدم وجود المهندس عدلى القيعى بالنادى، حيث يقضى إجازة "المصيف" فى الساحل الشمالى، ساهما فى تأجيل التوقيع رسميا حتى كتابة هذه السطور.

استطرد قائلا لـ"اليوم السابع": أرفض الكشف عن نقاط الخلاف، لكن أؤكد أن هذه الأمور سيتم حسمها خلال ساعات لإنهاء الصفقة رسميا.

تابع العراقى: جونيور سيسافر للبرتغال فى الرابعة من فجر غد الخميس، لإحضار متعلقاته وزوجته وابنه، وسيعود بعد ثلاثة أو أربعة أيام لبدء مشواره مع الأهلى إذا تم توقيع رسميا اليوم.

يذكر أن الصفقة ستُكلف الأهلى 650 ألف يورو لنادى نافال، بجانب حصول اللاعب على مليون و200 ألف دولار فى المواسم الثلاثة بواقع 400 ألف دولار فى الموسم.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya