ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 7 يوليو 2011

بيدرو : لم أتخيل أن ننهي الدوري بهذا الفارق من النقاط مع الزمالك


الجهاز الفني للأهلي أحدث الفارق
الجهاز الفني للأهلي أحدث الفارق
قال بيدرو المدرب العام للأهلي أنه لم يكن يتخيل أن يفوز فريقه بالدوري هذا الموسم بكل هذا الفارق من النقاط مع الزمالك خاصة ان ان الجهاز جاء والزمالك متقدما بفارق كبير ومتصدرا للقمة.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب فوز الاهلي الكبير علي المقاولون 5-1، قال بيدرو "كنا علي ثقة في الفوز بالدوري بعد المسيرة الناجحة التي بدأت في الدور الثاني. لم أتخيل انهاء البطولة بهذا الفارق مع الزمالك الذي كان متصدرا منذ البداية".
وحافظ الأهلي علي لقب الدوري للمرة السابعة علي التوالي بعد فوزه الكبير الذي تحقق علي المقاولون العرب 5-1 في الجولة 29 من الدوري ليصل الفارق مع الزمالك الذي تعادل في نفس المرحلة مع وادي دجلة 1-1 الي سبع نقاط.
وعن اداء اللاعبين والتغييرات، قال بيدرو "التغييرات حدثت من أجل اراحة البعض بعد المجهود الكبيرة الذي بذله الجميع خاصة وائل جمعة المدافع القوي. لدينا مباريات هامة قادمة وسنريح البعض الاخر في مباراة المقاصة المقبلة بعد انتهاء البطولة".
وتطرقت الأسئلة للحديث عن قائمة الفريق وموقف سيد معوض وأحمد حسن وباقي اللاعبين، الا ان بيدرو رفض الحديث عن هذا الأمر، مشيرا الي انه بصدد الحديث عن فنيات مباراة الفريق مع المقاولون فقط.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya