ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 7 يوليو 2011

خماسية حمراء في مرمى المقاولون تهدي الاهلي لقب دوري العهد الجديد


حقق النادي الاهلي لقب الدوري المصري لموسم 2010 - 2011 ليتوج الاهلي باللقب السابع على التوالي والـ 36 في تاريخه
بفوزه مساء اليوم الخميس على فريق المقاولون العرب في الجولة قبل الاخيرة من مسابقة الدوري المصري بخمسة اهداف لهدف.
سجل اهداف الاهلي وائل جمعة في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ومحمد بركات في الدقيقة 29، وشريف عبد الفضيل في الدقيقة 37، جدو 59، وحسام غالي في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.
بدا المقاولون اللقاء بهدوء اعصاب ساعده على الاحتفاظ بتوازنه الهجومي والدفاعي، وجاء التهديد الاول من تسديدة قوية ابعدها احمد عادل عبد المنعم الى ركنية في الدقيقة 8.
وفي اول تهديد فعلي للاهلي على مرمى الذئاب في الدقيقة 13 قام حسام غالي بتسديد كرة صاروخية مرت بمحاذاة القائم الايمن لمرمى المقاولون.
وفي الدقيقة 19 نجح الاهلي في الحصول على ركلة جزاء بعد ان فشل العقباوي في الامساك بتسديدة قوية لترتد الى عماد متعب ليخرج العقباوي من مرماه ويعرقل متعب، تقدم بعدها وائل جمعة وسدد الكرة داخل الشباك مفتتحا التسجيل للنادي الاهلي.
واستغل الاهلي خطأ اخر لمحمد العقباوي على اثر تسديدة خاطئة وصلت لمهاجم النادي الاهلي الذي مرر الكرة لبركات، فقام الاخير بمراوغة اثنين من اللاعبين مسددا كرة ارضية زاحفة مرت من الجميع لتسكن الشباك في الدقيقة 29 لتتحول النتيجة لتقدم الاهلي بهدفين نظيفين.
واستمر الطوفان الاحمر باحراز شريف عبد الفضيل لثالث الاهداف من رأسية سددت بعد ركنية وسط اجواء كرنفالية في المدرجات الحمراء.
حافظ الاهلي على افضليته طوال شوط المباراة الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الاهلي بثلاثة اهداف نظيفة.
وفي بداية الشوط الثاني نجح المقاولون في تقليص النتيجة من كرة عرضية حولها محمد عادل بنجاح في مرمى احمد عادل مقلصا النتيجة الى 3 -1 .
وفي الدقيقة 59 نجح جدو في تسجيل رابع اهداف الاهلي من ضربة رأسية لجدو محرزا الهدف الرابع للنادي الاهلي.
هدا اللقاء بمرور الوقت بعد ان اكتفى الاهلي بما احرزه من اهداف مكتفيا بتأمين النتيجة، في الوقت الذي غاب فيه الدافع عن لاعبو فريق المقاولون.
واجرى جوزيه تبديلا باشراك شهاب بدلا من بركات في الدقيقة 76، وفي الدقيقة 90 اضاف حسام غالي مسك الختام مسجلا الهدف الخامس للنادي الاهلي من تسديدة قوية اخطأ العقباوي في ابعادها بغرابة شديدة ليفوز النادي الاهلي بخمسة اهداف لهدف ويحسم الاهلي لقب الدوري الممتاز رسميا ويتوج باللقب السادس والثلاثين في تاريخه

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya