ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 26 يونيو 2011

علاء صادق : "الأستاذ" جوزيه تفوق على "التلميذ" سليمان




صورة
 اكد الاعلامى علاء صادق فى تعقيبه على لقاء الاهلى و الاسماعيلى و الذى انتهى بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف ان جوزية الاستاذ تفوق على سليمان التلميذ بفضل القراءة الجيدة للمباراة قبل بدايتها و مع احداثها و التعامل الجيد من قبل جوزية مع مفاتيح لعب النادى الاسماعيلى و استغلال نقاط الضعف فى فريق يقودة فنيا مدير فنى لا يعرف ماذا يريد و نحن لا نعرف ماذا اراد من المباراة ( على حد تعبيره ) هل كان يرغب فى التعادل ام الفوز للعودة للمنافسه ؟؟؟؟

واضاف صادق ان جوزيه تفوق فى كل شىء سواء ادارة المباراة او تغييراته التى اسفرت بدون شك فى سيطرة فريق الاهلى على المباراة بينما لم نرى تغييرات سليمان ذات طابع مميز و لم يظهر لها اى معامل واضحة و لم تغير فى الاسماعيلى شيئا اللهم تراجع اداء الفريق بعد التغييرات.

و أكد الإعلامي الرياضي علاء صادق أن خبرة وبراعة لاعبي الأهلى جعلته ينفرد بقمة بطولة الدوري المصري بعد البداية الشائكة التى عانى منها الفريق، و وصف المدير الفنى للنادى الأحمر " مانويل جوزيه" بالأستاذ الذي يلقن تلاميذه دروس فن كرة القدم ،  وذلك  أثناء تحليله للقاء الذي جمع الأهلى والاسماعيلي والذى انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

و أشاد صادق بالروح الرياضية التي جمعت لاعبي الفريقين خلال المباراة وبعدها ، وبالأداء الرائع الذي قدموه خلال اللقاء  ، مشيرا الى  أن المباراة جاءت كالسباق الممتع الذي يتحلى بالمنافسة الشريفة منذ لحظاتها الأولى قائلا فى تصريحات  عبر قناة "زووم سبورت":"هى دي كورة القدم التى كنا ننتظرها".

وأبدى الناقد الرياضى اندهاشه من اعتراض الدراويش وجهازهم الفنى على الهدف الأول للنادي الأهلى الذي سجله بركات مؤكدا انه اعتراض غير مبرر وأن الهدف صحيح مائة بالمائة وذلك لوجود تغطية واضحة من مدافع الاسماعيلي.

واختتم صادق حديثه متهكما على اسلوب تنافس الفرق فى الدوري المصري بينما يحسمها الأهلى فى اللحظات الحرجة قائلا :"يعني أيه كوكا زيرو ؟ ، يعني الفرق تتنافس والأهلي ياخد الدوري".

وكان الأهلى قد اقتنص فوزا ثمينا من ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز المصري ، ليثبت الفريق الأحمر أقدامه في صدارة البطولة ويقترب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب المحلي.


البيت بيتك



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya