ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 27 يونيو 2011

الفيفا : بركات مازال متعطشاً للبطولات وجماهير الزمالك لن تنسى إلياسو

الأهلى والأسماعيلى  
الأهلى والأسماعيلى
 
أبرز الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، الفوز الكبير الذى حققه الأهلى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، ضمن مباريات الأسبوع الـ26 من مسابقة الدورى العام، وهزيمة الزمالك أمام المصرى 0\2، ضمن مباريات الأسبوع ذاته، فى تقرير الأسبوع الذى أعده عن أبرز أحداث الدوريات العربية، التى جرت على مدار الأسبوع.

ذكر الموقع الرسمى للفيفا، أن الأهلى نجح فى قلب الطاولة على الزمالك، وخطف صدارة الدورى من الزمالك الذى كان متصدراً للمسابقة طوال الموسم، مشيراً إلى أن الأهلى لم يتذوق طعم الهزيمة منذ عودة البرتغالى مانويل جوزيه لقيادة الفريق فى يناير الماضى.

أضاف، أن الأهلى الذى تنتظره مباراة فى غاية الصعوبة أمام الزمالك بعد غد الأربعاء، ضمن مباريات الأسبوع الـ27، اقترب من الحفاظ على لقب الدورى للعام السابع على التوالى.

أشار التقرير إلى أن الزئبقى محمد بركات لاعب وسط الأهلى، مازال متعطشاً لتحقيق النجاح وحصد البطولات والألقاب، على الرغم من لعنة الإصابات التى تطارده من وقت لآخر، مضيفاً أن بركات دائماً ما يظهر فى الوقت المناسب، ويضع فريقه على طريق الفوز، مثلما فعل فى لقاء الإسماعيلى، عندما نجح فى إحراز الهدف الأول.

تابع، أن فريق المصرى البورسعيدى وجه الضربة القاضية للزمالك، بعدما تغلب عليه بهدفى إلياسو الذى لن تنساه جماهير القلعة البيضاء.

يذكر أن الأهلى يتصدر المسابقة بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدى الزمالك.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya